«إمباور» تحتفل باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات

2 ديسمبر 2017 المصدر : تعليق 43 مشاهدة طباعة
شاركت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، شعب الإمارات فرحته باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات، مؤكدة على ولائها للرؤية الحكيمة لقادة الدولة والهادفة إلى تحقيق مزيد من الرخاء والازدهار لدولة الإمارات تحت راية الإتحاد. واستطاعت دولة الإمارات على مدى خمسة عقود تقريباً من تأسيسها تحقيق الكثير من الإنجازات في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية، حيث باتت تتبوأ اليوم مراتب متقدمة وتنافس غيرها من الدول في جميع المجالات. 
 
وأقامت «إمباور» خلال احتفالها باليوم الوطني العديد من النشاطات في مقرها في دبي، حيث بدأتها بمسيرة اليوم الوطني التي شارك فيها جميع موظفين الشركة، تلاه قسم الولاء لدولة الإمارات وعزف للنشيد الوطني، ثم الكلمة الافتتاحية وتلاوة عطرة من القرآن الكريم، وقام بن شعفار بعد ذلك بإلقاء كلمته أمام الحضور. كما تضمن برنامج الاحتفال عرض لأطفال المدارس، تلاه معزوفات للفرق الشعبية وحضور كبار السن إضافةً إلى مجموعة من المسابقات التفاعلية والهدايا ليختتم البرنامج بدعوة غداء. كما أقامت الشركة احتفال آخر في مساكن العمال التابع للشركة الأمر الذي أتاح للموظفين فرصة المشاركة في فعالياته المتنوعة.
 
وفي إطار تعليقه على احتفال المؤسسة باليوم الوطني، قال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي إمباور: يعكس احتفالنا باليوم الوطني لدولة الإمارات ولاءنا لهذا الوطن المعطاء والتزامنا بالمضي قدماً خلف قيادته الحكيمة، مستذكرين في نفس الوقت جهود الآباء المؤسسين الذين بنوا صرحاً شامخاً يجمع كل أبناء الوطن قوامه التلاحم بين الشعب وقيادته.

ونرى أن واجبنا اتجاه هذه الدولة وحبنا لها يشكل دافعاً لنا للمضي قدماً في جهودنا وتشريف الدولة من خلال مشاريعنا الدولية. وسيبقى اليوم الوطني لدولة الإمارات على الدوام رمزاً لفخرنا بالمنجزات التي تحقق خلال الفترة الماضية والتي ستتحقق في المستقبل.   
 
وأضاف بن شعفار: «نفخر بالإنجازات العديدة التي حققتها دولة الإمارات في جميع المجالات، وسنواصل دعمنا لتطلعات قيادتنا الحكيمة والمساهمة في إنجاز أهداف رؤية الإمارات 2021 من أجل الوصول إلى مراكز عالمية متقدمة في جميع مجالات التنمية. وتساهم «إمباور» في تنفيذ مشاريع تبريد المناطق على نحو يدعم الأجندة الوطنية من خلال الاستفادة من التقنيات المبتكرة في هذا المجال وبما يضمن تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على مواردنا الطبيعية.»
 
تقدم إمباور خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها. 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1854 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1809 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1665 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      755 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60502 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54190 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37477 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36688 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision