«إمداد» توقع اتفاقية خدمات جمع النفايات العامة مع «إمارات»

19 أبريل 2017 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 290 مشاهدة طباعة
وقعت “إمداد”، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة لإدارة المرافق ومقرها دبي، مؤخراً اتفاقية تعاون على مدى 3 سنوات مع “إمارات» (Emarat)، واحدة من أكبر مزودي المنتجات البترولية في الإمارات، في سبيل توفير محفظة متكاملة ومبتكرة من خدمات جمع النفايات العامة، بما يتوافق مع أفضل الممارسات المستدامة. 
 
ويشتمل نطاق الاتفاقية على خدمة المرافق الحيوية التابعة لإمارات، بما في ذلك 47 محطة إلى جانب الأتريوم والمكتب الرئيسي وورشة العمل المركزية ومساكن العمال.
 
وتأتي هذه الشراكة بمثابة الإضافة الأحدث لقاعدة عملاء إمداد، التي تشهد نمواً مطرداً واتساعاً لافتاً لتضم نخبة الأسماء الرائدة في مختلف القطاعات الحيوية، بما فيها النفط والغاز. وتعكس الخطوة الإمكانات العالية المتاحة لدى إمداد، ليس على صعيد توفير خدمات الصيانة التي تعزز مستويات الربحية والكفاءة التشغيلية فحسب، وإنما في تلبية احتياجات العملاء فيما يتعلق بإدارة النفايات وفق أفضل الممارسات وأعلى المعايير العالمية المعتمدة في مجال البيئة والاستدامة.

وقال محمود رشيد، مدير العمليات في شركة إمداد: نتطلع قدماً إلى العمل عن كثب مع “إمارات” باعتبارها إحدى أبرز الشركات العاملة ضمن قطاع النفط، والتي تظهر التزاماً قوياً بمسؤولياتها تجاه العملاء والمجتمع والبيئة، وهو ما يصب في صلب أولوياتنا الاستراتيجية في إمداد. 
 
وتمثل الاتفاقية الجديدة فرصة هامة لإثبات إمكاناتنا العالية وقدراتنا المتطورة لتوفير أفضل خدمات إدارة المرافق، بما يلبي الاحتياجات الخاصة والمتطلبات الملحة لمثل هذا القطاع الحيوي.  

ونلتزم من جانبنا برفد إمارات بأحدث خدماتنا الذكية، لا سيّما حلول إدارة وجمع النفايات المتوافقة مع أعلى المعايير الدولية والمتوائمة مع استراتيجيتنا الطموحة، التي تستهدف تقديم مساهمات قيمة لدفع عجلة نمو القطاعات الاقتصادية المحورية ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية التي تقودها دولة الإمارات.
 
من جهته، قال نبيل بن بطي، مدير الصيانة في إمارات: يسعدنا تأسيس تعاون متين يمهد الطريق لتحقيق تطلعاتنا الطموحة، مدعومين برؤية مشتركة تحتم علينا الوفاء بمسؤولياتنا البيئية والمجتمعية والوطنية. وتتماشى الاتفاقية الجديدة مع سعينا المستمر لتوفير خدمات استباقية وسريعة وفعالة بالشكل الذي يرقى إلى مستوى تطلعات عملائنا.

 ويأتي اختيارنا لإمداد انطلاقاً من حرصنا على التعاون مع الجهات الرائدة في توفير خدمات على درجة عالية من الكفاءة والموثوقية والتميز. وكلنا ثقة بأنّ الخطوة الجديدة ستدعم تطلعاتنا 
 
الطموحة وأهدافنا المستقبلية في ترسيخ مكانتنا الريادية في توريد وتوزيع النفط ووقود الطائرات والغاز الطبيعي وغاز البترول المسال والزيوت وغيرها.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      173 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      311 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      74 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      126 مشاهده
يوسف جوهرة العقائد السماوية
  16 يونيو 2017        2 تعليق      199 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59108 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      52978 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36521 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35843 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision