«اكسبو الشارقة» يختتم مشاركة ناجحة في «سوق السفر العالمي» بلندن

11 نوفمبر 2017 المصدر : •• الشارقة-الفجر: تعليق 158 مشاهدة طباعة
اختتم مركز اكسبو الشارقة مشاركته بنجاح في معرض سوق السفر العالمي WTMLDN الذي أقيمت فعالياته في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة 6-9 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن وفد إمارة الشارقة برئاسة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.
وجاءت مشاركة المركز في فعاليات هذا الحدث الذي يُعتبر ثاني أكبر معرض تجاري للسفر والسياحة في العالم، بهدف الترويج للفعاليات الاقتصادية والثقافية والسياحية التي ينظمها ويستضيفها المركز على مدار العام.
 
وأكد سعادة سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة، حرص المركز على المشاركة في الفعاليات الدولية والعالمية المهمة، والتعاون الوثيق مع المؤسسات الحكومية في الشارقة بهدف تعزيز سمعة الإمارة وريادتها ومكانتها على خارطة صناعة المعارض وسياحة الأعمال الإقليمية والعالمية.
 
وقال المدفع إن مشاركة “اكسبو الشارقة” في معرض سوق السفر العالمي في لندن تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي إلى جانب 10 جهات من القطاعات المختلفة في الإمارة، يأتي في إطار الحرص المشترك على التكاتف وتنسيق الجهود بين مؤسسات الإمارة للإضاءة على مختلف الجوانب المرتبطة بقطاع السياحة في الشارقة ومن بينها سياحة الأعمال، لإظهارها بالصورة الزاهية التي تليق بها، وبالتالي دعم وتعزيز حضور إمارة الشارقة الدولي وإبراز مكانتها السياحية على الخريطة العالمية.
أضاف المدفع إن مشاركة اكسبو الشارقة في معرض سوق السفر العالمي حققت أهدافها في الترويج لمعرض اكسبو الشارقة في هذا الحدث العالمي مشيراً الى ان المعرض كان فرصة مثالية للترويج لمركز اكسبو الشارقة والتعريف بمعارضه وفعالياته الإقليمية والعاليمة.
 
وقال المدفع أن اكسبو الشارقة بصدد المشاركة في سلسلة من الفعاليات المهمة على مستوى العالم بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة خلال الفترة المقبلة، ومن أبرزها  معرض “آي تي بي برلين” أكبر معرض تجاري للسفر والسياحة في العالم الذي سيعقد في شهر مارس المقبل، وذلك في إطار الاستراتيجية الجديدة للمركز 2018-2022، وبما يعزز سمعة اكسبو الشارقة ورياته كواحد من أهم مراكز تنظيم المعارض والمؤتمرات التجارية والثقافية على مستوى المنطقة، وصولاً إلى المساهمة الفاعلة في تعزيز اقتصاد الإمارة وإسهامات قطاع الأعمال الخاص في ناتجها المحلي. وعقد ممثلو مركز اكسبو الشارقة المشاركين في معرض سوق السفر العالمي الذي يحظى باهتمام ومتابعة نخبة من مختلف وسائل الإعلام العالمية، العديد من اللقاءات والاجتماعات مع مختلف الجهات والمؤسسات المشاركة في الحدث لتبادل الأفكار والخبرات معها إلى جانب تسليط الضوء على فعاليات المركز ومبادراته وخدماته المرموقة والتسهيلات التي يقدمها لمتعامليه.
 
يُذكر أن وفد إمارة الشارقة الذي تترأسه هيئة الإنماء التجاري والسياحي يضم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير شروق وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية ومؤسسة رياضة المرأة وإدارة متاحف الشارقة وهيئة مطار الشارقة الدولي ووكالة مطار الشارقة للسفريات ساتا ومنتجع الشيراتون وفندق البيت وفندق ورمادا وفندق رويال توليب وقرية الشعب وصحيفة تراف توك.
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1480 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1426 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1289 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      658 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60154 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53887 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37265 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36488 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision