توقعات بارتفاع نسب الإشغال في فنادق عجمان:

«سياحية عجمان» تحقق نتائج إيجابية من مشاركتها في سوق السفر العالمي

11 نوفمبر 2017 المصدر : •• عجمان -الفجر: تعليق 157 مشاهدة طباعة
توجت دائرة التنمية السياحية بعجمان مشاركتها في سوق السفر العالمي الذي اختتم فعالياته مساء يوم الأربعاء الماضي بعدد من الاتفاقات والاجتماعات المهمة، والنتائج الإيجابية، بما ينعكس إيجابيا على مستوى الإشغال في فنادق الإمارة، وتدفق السياح إليها من مختلف دول العالم. وقال سعادة صالح محمد الجزيري المدير العام للدائرة: هذه مشاركة ناجحة جدا لدائرة التنمية السياحية لإمارة عجمان في سوق السفر العالمي، من حيث النشاط المكثف والملحوظ لفريق الدائرة، والفنادق، والوكالات المشاركة تحت مظلة دائرة التنمية السياحية بعجمان.
 
وأضاف: عقد فريق “سياحية عجمان” أكثر من 75 اجتماعا مع مختلف أطياف وفئات الشركات المتخصصة في تنظيم رحلات للسياح، والمؤسسات والهيئات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة.
وذكر قائلاً: لمسنا خلال هذه الاجتماعات شغفا ورغبة عارمة، من منظمي الرحلات للتعرف على امكاناتنا السياحية، وعوامل الجذب الهائلة للإمارة فضلا عن إمكانات فنادقها ومرفقها ومنتجها السياحي والثقافي والتراثي.
وأوضح أن التركيز خلال هذه الاجتماعات كان على ترويج عوامل الجذب للإمارة، والإمكانات السياحية والفندقية الهائلة التي تمتلكها الإمارة، فضلا عن التنوع الكبير في المنتج السياحي وفئات الفندق التي تلبى كافة احتياجات الزائر.
 
وأشار الجزيري إلى انهم ركزوا في اجتماعاتهم مع الشركات والشركاء القدامى والجدد خلال سوق السفر العالمي على توجيه دعوات مفتوحة لمنظمي الرحلات للسياح من مختلف أسواق تصدير السياح، لزيارة الإمارة والاطلاع عن كثب عن هذه الإمكانات والمستوى المتميز الذي أصبحت عليه الإمارة.
ولفت إلى أن ردود الفعل كانت إيجابية للغاية وتعتبرها الدائرة مؤشرات تدعو للتفاؤل والسعادة، والأمل بأن مستقبل السياحة في عجمان سيكون جيدا للغاية. وأكد مدير عام الدائرة أن فريق العمل سيعقد اجتماعا موسعا لمناقشة النتائج ومتابعة ما تم الاتفاق عليه، وتذليل أية عقبات قد تطرأ أمامه تطوير العمل في الفترة المقبلة.
 
من جانبه أشاد فرانسيس ديزجاردينز، المدير العام لفيرمونت عجمان، بالنتائج التي حققتها دائرة التنمية السياحية من مشاركتها على رأس وفد سياحي وفندقي مميز من عجمان في معرض سوق السفر العالمي، واصفا المشاركة بأنها مثمرة للغاية لفيرمونت عجمان خصوصا للإمارة بشكل عام. 
 
وقال فرانسيس: كان من أهم ما تم تسليط الضوء عليه هو ردود الفعل الإيجابية والاهتمام بعجمان كوجهة سياحية واعدة. 
وأضاف: المملكة المتحدة هي بالفعل واحدة من أكبر أسواق السياحة المتدفقة إلى منتجعنا، ونحن قمنا بتجديد وإبرام عقود جديدة لزيادة إمكانيات النمو في هذه السوق المهمة جدا بالنسبة لنا، والتي تعتبر فيرمونت واحدة من العلامات الفندقية الفاخرة والرائدة في الإمارة.
وأكد مدير عام فندق سراي عجمان ميشيل فريجاني أن سوق السفر العالمي بلندن قد منحنا فرحة مواتية، للمضي قدما في تعزيز حضور المنتجع في السوق البريطاني. وقال: وفرت دائرة التنمية السياحية بعجمان مناخا ملائما لنا لعرض منتجنا الفندقي أمام العالم في، حيث المملكة المتحدة هي أحد أهم الأسواق السياحية العالمية التي نستهدفها، ونعمل على تعزيز الخصائص الثقافية الفريدة للإمارة، وما يتميز به سراي عجمان عن بقية العلامات الفندقية حول العالم، باعتباره واحدا من الفنادق الفخمة في الإمارة.      
 
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1480 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1426 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1289 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      658 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60154 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53887 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37265 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36488 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision