أبوظبي للمعاشات يطلق النسخة الجديدة من تطبيق تقاعد أبوظبي

10 أكتوبر 2017 المصدر : •• أبوظبي -وام: تعليق 51 مشاهدة طباعة
أطلق صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي النسخة المحدثة من تطبيق الهواتف الذكية تقاعد أبوظبي وذلك خلال مشاركته من ضمن منصة حكومة أبوظبي الرقمية في معرض جيتكس 2017 للتقنية، حيث تتمتع النسخة الجديدة من تطبيق تقاعد أبوظبي بالعديد من المميزات وتقدم باقة من الخدمات الرقمية الجديدة.
 
وأصبح تطبيق تقاعد أبوظبي أكثر تفاعلاً مع المستخدم ويتميز تصميمه بالعصرية وسهولة الاستخدام .. كما أنه فتح نافذة جديدة للتواصل بين المتعاملين وصندوق أبوظبي للمعاشات من خلال الدردشة الإلكترونية، التي يمكن للمتعاملين من خلالها التحدث مباشرة للموظفين المختصين في الصندوق للإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم، وتعد هذه الخدمة الأولى من نوعها على مستوى تطبيقات الهواتف الذكية الحكومية.
 
وقال خلف عبدالله رحمه الحمادي، مدير عام صندوق أبوظبي للمعاشات ان إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق تقاعد أبوظبي يعد أحد المراحل الرئيسية في الاستراتيجية الرقمية لصندوق أبوظبي للمعاشات، حيث نجحنا في عام 2017 في تحويل كافة خدماتنا لخدمات رقمية، مما يساهم في وضع كافة خدمات الصندوق في متناول المؤمن عليهم والمتقاعدين والمستحقين على مدار الساعة .
 
وأضاف الحمادي تصب كافة المبادرات الرقمية الخاصة بصندوق أبوظبي للمعاشات في تحقيق استراتيجية حكومة أبوظبي الرقمية التي تهدف إلى تنويع أساليب التواصل مع الجمهور بهدف تعزيز تجربتهم ولضمان وصول الخدمات لأكبر عدد من المتعاملين، من خلال تقديم الحلول المبتكرة والخدمات الذكية .
 
ويقدم تطبيق تقاعد أبوظبي الإجابات الدقيقة على العديد من التساؤلات التي تدور في أذهان المؤمن عليهم، فمن خلال الحاسبة الإلكترونية بإمكان المؤمن عليهم حساب مكافأة التقاعد المتوقعة، والقيمة المالية المطلوبة لضم الخدمات السابقة.
 
كما سيتمكن المتعاملين المسجلين في الصندوق لأول مرة من استعراض تاريخهم الوظيفي، حيث يستعرض التطبيق قائمة جهات العمل التي التحق بها المتعامل والمدة الزمنية التي قضاها في كل منها، علاوة على إمكانية استعراض المستخدم للكشف المالي الذي يبين كافة الدفعات المالية الخاصة بالاشتراكات الشهرية أو مبالغ ضم الخدمة التي تم تسديدها للصندوق من قبل المؤمن عليه أو من قبل جهة عمله بالنيابة عنه علاوة على إمكانية اطلاعهم على كافة المعاملات التي تم انجازها من قبلهم مع الصندوق وبما فيها معاملات التسجيل أو إنهاء الخدمة أو ضم الخدمات السابقة أو الشهادات التي تم طلبها وغيرها من خدمات، سواء تمت من خلاله مباشرة أو من خلال جهة عمله.
 
ولم يعد هنالك حاجة للحضور الشخصي لمكتب إسعاد المتعاملين للحصول على البطاقة التعريفية للمتقاعدين أو المستحقين، فبإمكانهم تقديم الطلب من خلال التطبيق، أو الحصول على بطاقة تعريفية إلكترونية. كما أن التطبيق يتيح للمتقاعدين والمستحقين من الحصول على شهادة لمن يهمه الأمر بقيمة المعاش التقاعدي، ويمكن المؤمن عليهم الحصول على شهادة لمن يهمه الأمر تثبت بأنه مسجل في صندوق أبوظبي للمعاشات أو غير مسجل بالإضافة لشهادة بقيمة نهاية الخدمة، ويتيح لهم التطبيق خيارات حفظ الشهادة أو ارسالها أو طباعتها.
 
وحرصاً من صندوق أبوظبي للمعاشات على دقة بيانات المتعاملين المسجلة لديه، بما فيها بيانات التواصل وبيانات استحقاق المعاش التقاعدي من أجل تقديم خدمات عالية الجودة، فقد أصبح بإمكان المتعاملين بفئاتهم المختلفة تحديث بياناتهم من خلال تطبيق تقاعد أبوظبي بكل سهولة ويسر .. وحرصاً على سرية المعلومات الشخصية والمالية للمتعاملين، تم دعم التطبيق بدرجة عالية من أمن المعلومات، حيث يتم استخدام رقم الهوية ورمز التعريف الشخصي معاً لعملية التسجيل والوصول إلى الخدمات ذات البيانات والمعلومات الشخصية حسب نوع المستخدم.
 
ومن أجل توفير معلومات استباقية ودقيقة لكافة الخدمات التي يقدمها الصندوق للاطلاع عليها من قبل المتعاملين قبل الحصول على الخدمة، يقدم تطبيق تقاعد أبوظبي نسخة كاملة لدليل خدمات الصندوق، حيث يستعرض الدليل كافة المعلومات المطلوبة عن الخدمات مثل الوثائق المطلوبة واجراءات وشروط الحصول على الخدمة ورسوم الخدمة وقنوات تقديمها والمدة المستغرق لإنجاز المعاملة. ويقدم تطبيق تقاعد أبوظبي قناة صوتكم والتي تمكن المتعاملين من التواصل المباشر مع الصندوق وذلك لمتابعة طلباتهم أو تقديم الاقتراحات والاستفسارات والشكاوى، التي يتم النظر فيها من قبل الموظفين المختصين والرد عليها في الوقت المناسب.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1262 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1217 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1092 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      606 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59971 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53737 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37164 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36400 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision