أحمد جمعه الزعابي: اليوم الوطني فرصة لتأكيد الانتماء وتجديد الولاء

2 ديسمبر 2017 المصدر : •• أبوظبي -وام: تعليق 47 مشاهدة طباعة
قال معالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة إن الثاني من ديسمبر يمثل وقفة لتأكيد الانتماء إلى الوطن وتجديد الولاء للقيادة الرشيدة. وأضاف - في كلمته بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 للدولة - إن إنجازات الإمارات تدعو للفخر والاعتزاز بكل ما حققته في مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية وما وصلت إليه من مكانة مرموقة على المستويين الإقليمي والعالمي وما تشهده من مكتسبات ونهضة شاملة شملت إمارات الدولة ومناطقها المختلفة كافة. وفيما يلي كلمة معالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة بهذه المناسبة: اليوم .. وفي الذكرى السادسة والأربعين لإعلان اتحادنا.. يشرفني أن أرفع أسمى آيات التقدير إلى سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وهو يقود مسيرة البناء والتمكين ترسيخا لثوابت أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “ طيب الله ثراه “ وتغمده وإخوانه الآباء المؤسسين بالرحمة بقدر ما تفانوا في رفعة وطنهم.
 
وصادق التهاني إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى حكومتنا الرشيدة .. داعيا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يمدنا بالقوة والعزيمة لمواصلة السير خلف قيادتنا الرشيدة نحو مزيد من الازدهار والنماء.
 
إن احتفاء بلادنا السنوي بذكرى الثاني من ديسمبر 1971 هو وقفة نستحضر فيها بكل التقدير والإجلال والوفاء ما بذله آباؤنا المؤسسون من جهود استثنائية تأسيسا لهذا الاتحاد وبناء لهذه الدولة الفتية التي لبت طموحات أبناء شعبنا في الوحدة والأمن والاطمئنان والعيش الكريم كما أنه يوم لبعث روح الاتحاد وتأكيد الانتماء إلى الوطن وتجديد الولاء للقيادة الرشيدة.
 
إن إنجازات دولتنا على مدى الستة والأربعين عاما الماضية تدعو للفخر والاعتزاز بكل ما حققته في مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية وما وصلت إليه من مكانة مرموقة على المستوييْن الإقليمي والعالمي وما تشهده من مكتسبات ونهضة شاملة شملت إمارات الدولة ومناطقها المختلفة كافة. كل عام وقيادتنا الحكيمة تنعم بالصحة والعافية ووطننا في منعة وعز وازدهار.. وكل عام والإمارات آمنة ومستقرة.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1854 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1806 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1665 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      753 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60501 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54190 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37477 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36687 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision