خلال انتخابات الغرفة في دورتها السادسة في مقر غرفة دبي

إعادة انتخاب حميد محمد بن سالم رئيساً لغرفة التجارة الدولية – الإمارات

18 يوليو 2017 المصدر : •• دبي –الفجر: تعليق 138 مشاهدة طباعة
عقدت الجمعية العمومية لغرفة التجارة الدولية – الإمارات اجتماعها السنوي العام في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي وذلك لانتخاب أعضاء مجلس إدارة الغرفة ورئيس مجلس الإدارة.
 
وأسفرت انتخابات الغرفة عن إعادة انتخاب كل من سعادة حميد محمد بن سالم، الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيساً للغرفة، وسعادة خالد محمد الجاسم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة نائباً للغرفة، وحسن الهاشمي، نائب رئيس العلاقات الدولية في غرفة دبي أميناً عاماً للغرفة وذلك للفترة الثانية على التوالي.
 
وجرى اختيار الرئيس ونائب الرئيس والأمين العام عن طريق الاقتراع المباشر من قبل أعضاء الغرفة، حيث تعكس النتائج رغبة القطاع الخاص في استمرار قيادة قوية تمثلهم وتمثل قضايا وهموم القطاع داخل غرفة التجارة الدولية بباريس وتحقق لهم وللقطاع أقصى استفادة من عضوية هذه المنظمة الاقتصادية الدولية وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الغرفة خلال الفترة السابقة.
 
وقد ضم التشكيل الجديد لمجلس إدارة الغرفة الدولية 13 عضواً، حيث تم انتخاب خمسة أعضاء يمثلون القطاع الخاص وانتخاب ثمانية أعضاء من ممثلي الغرف التجارية بالدولة. 
 
وشكر سعادة حميد محمد بن سالم الأعضاء على ثقتهم الكبيرة به، مجدداً العهد على الاستمرار في مسيرة دعم القطاع الخاص، وخدمة مجتمع الأعمال في الدولة وفق ما توفره غرفة التجارة الدولية من خدمات ومبادرات، لتعزيز مساهمته على الساحة الاقتصادية العالمية.
 
وأكد سعادته أن الفترة المقبلة ستشهد تركيزاً أكبر على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للغرفة والتي وضعها مجلس الإدارة، والاستمرار بتنظيم فعاليات متنوعة، وإطلاق مبادرات بنّاءة من شأنها تعزيز رسالة الغرفة في إبراز الدور الفعال لمجتمع الأعمال المحلي في صياغة السياسات التجارية العالمية.
 
وبدوره قال حسن الهاشمي: نحن مستمرون في غرفة التجارة الدولية – الامارات على النهج ذاته الذي بدأناه منذ تأسيس الغرفة في العام 2004، مسخرين جهودنا لخدمة مجتمع الأعمال المحلي، وتحقيق أهدافه التنموية، ونحن نتطلع إلى استقطاب المزيد من الأعضاء إلى الغرفة والاستمرار بتوفير مزايا حصرية للأعضاء لإتاحة الفرصة لهم ليكونوا جزءاً فعالاُ من المنظومة الاقتصادية العالمية وعنصراً أساسياً للدفع بتطوير التجارة العالمية.

جدير بالذكر أن مجلس ادارة غرفة التجارة الدولية - الامارات، يعمل تحت مظلة اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، وذلك وفقاً للقانون الاتحادي رقم 22 لسنة 2000 ووفق نظام غرفة التجارة الدولية في باريس.
 
ويذكر إن فرع الإمارات التابع لغرفة التجارة الدولية – باريس قد تأسس في العام 2004، حيث يضم في عضويته العديد من الفعاليات الاقتصادية من شركات ومؤسسات كبرى تعمل في مختلف مجالات قطاع الأعمال بالدولة. وتمثل غرفة التجارة الدولية – الإمارات الشركات والمؤسسات التجارية والمهنية والصناعية لدولة الإمارات في المجتمع الدولي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      922 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      872 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      750 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      411 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59638 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53420 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36916 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36173 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision