إعمار للضيافة وجبل عمر للتطوير توقعان اتفاقية إدارة فندق جديد من «العنوان» في مكة المكرمة

15 يونيو 2017 المصدر : •• الرياض-دبي-وام: تعليق 210 مشاهدة طباعة
أعلنت “شركة جبل عمر للتطوير” السعودية امس أنها اختارت العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” ـ ومقرها دبي ـ لتشغيل مشروعها الفندقي الجديد في مدينة مكة المكرمة حيث تمثل هذه الخطوة الانطلاقة الأولى لمشاريع “العنوان للفنادق والمنتجعات” في المملكة العربية السعودية. ومن المقرر افتتاح فندق “العنوان مكة - جبل عمر” في عام 2019 حيث يقع على بعد أقل من 500 متر عن الحرم المكي الشريف ويتألف من برج توأم وهو الأعلى ارتفاعا ضمن المشروع الرئيس كما يعد البرج الواصل بين البرجين من الملامح العمرانية التي تثري الطابع البصري المميز للمشروع.
 
وذكر بيان مشترك صدر عن شركتي “جبل عمر للتطوير” و”إعمار العقارية” ووزع في كل من الرياض ودبي في نفس التوقيت ـ أن مساحة البناء الإجمالية لـ “مشروع جبل عمر” تبلغ نحو مليوني متر مربع ويضم وحدات سكنية وفنادق ومراكز تسوق ومرافق تجارية إضافة إلى المساجد والخدمات المتكاملة.

ولفت إلى أن “العنوان مكة - جبل عمر” سيساهم في تلبية الطلب المتنامي على الإقامة الفاخرة في مكة حيث ستتولى “العنوان للفنادق والمنتجعات” إدارة الغرف والأجنحة الفندقية التي يبلغ عددها 1490 بما يشمل أيضا الوحدات المتوفرة للتملك الحر.

وقال ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة “جبل عمر للتطوير” في تصريح صحافي له اليوم إن “جبل عمر” يعد من أكبر مشاريع الشركة على الإطلاق ويمتاز بموقعه في قلب مدينة مكة المكرمة ويمثل رافدا لأهداف الشركة الرامية إلى تطوير البنى التحتية للمناطق المجاورة للحرم المكي الشريف وخدمة ضيوف بيت الله الحرام.

وأضاف أن “جبل عمر للتطوير” أرادات لمشروع العنوان مكة - جبل عمر أن يحمل علامة تجارية مميزة ليقدم خدمات ضيافة استثنائية إذ أثبتت “العنوان للفنادق والمنتجعات” خبرتها في إدارة المشاريع العالمية الفاخرة متعددة الاستخدامات وعلامتها التجارية ذات حضور قوي في المنطقة الأمر الذي سيزود ضيوفنا بتجربة ضيافة تنسجم مع أهداف رؤية السعودية 2030 التي تشجع على الترويج للتجارب الدينية والثقافية.

وقال سعادة محمد العبار رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” يشرفنا أن نشهد توسع العنوان للفنادق والمنتجعات إلى المملكة العربية السعودية عبر هذا العقد الإداري المهم مع شركة جبل عمر للتطوير ومن خلال مشروع “العنوان مكة - جبل عمر” المجاور للحرم المكي الشريف .
 
وأعرب عن ثقته بأن المشروع سيحظى باهتمام الزوار من أنحاء العالم كافة بفضل مزاياه القيمة التي تشمل الموقع المركزي والخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات الضيوف على مختلف المستويات. وأكد أوليفييه هارنيش الرئيس التنفيذي لـمجموعة إعمار للضيافة أن المملكة العربية السعودية تعد من أهم الوجهات التي تتطلع المجموعة إلى تعزيز حضور علاماتها التجارية فيها.
 
وافاد بأن مشروع جبل عمر يمتاز بتصميمه المعماري الفريد ومرافقه المتكاملة التي ستستقطب الزوار المتوافدين إلى مكة المكرمة للحج أو العمرة إضافة إلى المزايا المتنوعة التي يقدمها للمستثمرين أيضا. وتبلغ مساحة الغرفة الفندقية 40 مترا مربعا بينما تمتد الأجنحة على مساحة 59 مترا مربعا في حين تصل مساحة الجناح الرئاسي إلى 390 مترا مربعا.

وسيتم تخصيص أكثر من ثلاثة آلاف متر مربع داخل الفندق لردهتين تضمان المقاهي والمتاجر كما سيحتضن “العنوان مكة - جبل عمر” أيضا مطعمين رئيسين ومقاه في المدخل وست قاعات للاجتماعات ومركزين للأعمال إضافة إلى مركزين للياقة البدنية. 
 
كما يضمن “العنوان مكة - جبل عمر” لضيوفه تسهيلات كبيرة للتنقل مع الافتتاح المرتقب لمحطة قطار الحرمين السريع الذي يربط مكة المكرمة بالمدينة المنورة عبر جدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية. 
 
وتشغل مجموعة إعمار للضيافة حاليا 10 فنادق و26 مشروعا قيد التطوير من خلال علاماتها التجارية الثلاث “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1653 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1605 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1466 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      701 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60315 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54045 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37363 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36580 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision