في سبيل تطوير مسيرة صناعة تبريد المناطق

"إمباور" تدرب عدد من طلاب الجامعات في برنامجها الصيفي

13 يوليو 2017 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 268 مشاهدة طباعة
أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات التبريد المناطق في العالم، عن بدء برنامجها التدريبي الصيفي الذي يهدف الى مساعدة طلاب الجامعات على التدرب واكتساب الخبرات في مجال صناعة تبريد المناطق. حيث بدأ البرنامج التدريبي في شهر يوليو، وهو يشهد مشاركة طلاب باختصاصات متعددة منها الهندسة الميكانيكية، والكهربائية، والمدنية، اضافة لإدارة الأعمال، والموارد البشرية، والعلوم التطبيقية في مجال نظم المعلومات، وغيرها من الاختصاصات.
 
ويستمر برنامج التدريب من 6 إلى 15 أسبوعا ويستضيف طلابا من جامعة الامارات، وكامبريدج، والمعهد البترولي، وكليات التقنية العليا، وجامعة "كارلتون"، اضافة لجامعات أخرى من الدولة وماليزيا وغيرهم وذلك لضمان تغطية أكبر عدد ممكن من الجامعات.
 
ويتضمن البرنامج تدريبا متخصصا يتضمن نواحي نظرية وعملية. كما يتيح الفرصة للطلاب للمشاركة في عدد من المحاضرات التي ينظمها فريق الادارة العليا في "إمباور"، ويمكن للطلاب المشاركون في البرنامج من زيارة محطات تبريد إمباور ليحصلوا على خبرة عملية على الأرض في هذا المجال.
 
وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لإمباور: نحن سعداء بإطلاق هذه المبادرة التي تعزز من مساهمة إمباور في صناعة تبريد المناطق، حيث تمنح الفرصة للطلاب لمعرفة الفرص المهنية المتنوعة التي يمكنهم الحصول عليها في هذا القطاع.

ونحن في إمباور فخورون بأن رسالتنا هي دعم صناعة تبريد المناطق بجميع السبل الممكنة. ويأتي تنظيم هذا البرنامج التدريبي كدليل عملي على هذه الجهود، حيث يساهم بتعزيز الفهم لأهمية صناعة تبريد المناطق ويساعد الطلاب على اختيار المهن التي تناسبهم في الصناعة. 
 
ويتاح للطلاب فرصة التدرب في مكتب إمباور الرئيسي وفي محطات التبريد. كما أن البرنامج يوفر للطلاب فرصة تحسين مهاراتهم وخبراتهم، مما يساعدهم على بناء الأساسات التي تمكنهم من بداية مسيرة مهنية ناجحة.
 
ويقدم البرنامج التدريبي من إمباور مجموعة من الدروس النظرية والتدريبات العملية، اضافة لتجربة العمل في المواقع. وتهدف الشركة بأن تتيح للطلاب فرصا نوعية هامة تساعدهم على اكتساب الخبرة المناسبة في مجال تبريد المناطق.
 
وأضاف بن شعفار: نلتزم في إمباور برؤية حكومة دبي بتوفير التدريب المناسب والخبرة اللازمة للأجيال الشابة، لنساعد على نمو قدراتهم. ونحن سعداء بأن هذه المبادرة من الشركة ستساعد الطلاب على فهم مفاتيح الصناعة الرئيسية وتجهزهم للدخول في معترك الحياة العملية . هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة إمباور إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد.

وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها. 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1497 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1441 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1306 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      664 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60171 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53900 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37272 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36496 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision