اقتصادية استشاري الشارقة تناقش انشطة قطاع الموانئ البحرية والجمارك في الإمارة

11 يناير 2018 المصدر : •• الشارقة -وام: تعليق 332 مشاهدة طباعة
بحثت لجنة الشؤون الاقتصادية والصناعية والمالية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها أمس مع المسؤولين في دائرة الموانئ البحرية والجمارك بالشارقة مختلف ما شهده قطاع الموانئ البحرية والجمارك في إمارة الشارقة من تطور كبير في مختلف أنشطته والخطط والبرامج الطموحة التي مكنت الدائرة من الارتقاء بخدماتها إلى أفضل المستويات. ويأتي الاجتماع مع اللجنة في إطار الاستعداد لمناقشة سياسة دائرة الموانئ البحرية والجمارك في إمارة الشارقة في جلسة المجلس الاستشاري التي ستعقد اليوم والوقوف على طبيعة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها لرفد الحركة التجارية.

حضر الاجتماع الشيخ خالد بن عبد الله بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك ومحمد مير عبدالرحمن مدير دائرة الموانئ البحرية والجمارك ومحمد جمعة بن هندي رئيس اللجنة وراشد الهناوي النقبي مقرر اللجنة ومحمد عمر الدوخي وجاسم محمد البلوشي وصالح القابض الطنيجي وعبدالعزيز عبدالله النعيمي ومحمد عبيد الشامسي أعضاء اللجنة ومحمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان بالمجلس.

وأكد الشيخ خالد بن عبد الله بن سلطان القاسمي خلال الاجتماع أن دائرة الموانئ البحرية والجمارك خطت خطوات سريعة نحو تطوير العمل بمختلف مرافقها وجذب الشركات العالمية لاستخدام موانئ إمارة الشارقة مع منحهم التسهيلات والامتيازات والتي ساهمت في ارتفاع حركة الشحن والتداول في مختلف الموانئ عملا بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
 
وتناول أعضاء المجلس العديد من المهام والاختصاصات الخاصة بآليات العمل في دائرة الموانئ البحرية ودائرة الجمارك ودور الدائرة في الاقتصاد الوطنـي وتحقيـق التنميـة فـى الهيكـل الاقتصادي للإمـارة بخلاف التطرق إلى كافة خدماته وأعمالها التشغيلية.
 
 
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1874 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1830 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1684 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      759 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60519 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54203 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37488 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36700 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision