الإمارات يواصل تدريباته وتحضيراته ويستقبل نجمه السابق رسول خطيبي

20 مارس 2017 المصدر : تعليق 179 مشاهدة طباعة
يواصل فريق الصقور الأول لكرة القدم استعداداته للمواجهات المتبقية في الدوري، كما يستعد للمباراة الودية التي ستجمعه أمام الوصل الخميس المقبل على ملعب الوصل بدبي، في إطار تحضيرات الفريقان لخوض المرحلة القادمة من دوري الخليج العربي.
 
ويؤدي الصقور الذي بدأ تدريباته بعد فترة التوقف والإجازة القصيرة التي أعقبت مباراة الوصل ، على ملعب الشهيد طارق الشحي تحت قيادة التشيكي ايفان هاشيك، وجهازه المساعد ، بمشاركة جميع اللاعبين وبحضور محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة ومدير الفريق خليل إبراهيم الطويل، وقد أدى اللاعبين تدريباتهم بكل حيوية ونشاط، بفضل البرنامج المناسب الذي وضعه المدرب، والذي يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية. من جانب آخر حضر نجم الفريق السابق رسول خطيبي، الحصة التدريبية للفريق مساء أمس، إلتقى فيها بزملاءه السابقين وبأعضاء الجهازين الفني والإداري للنادي. وتحدث رسول خطيبي عن زيارته للنادي حيث أوضح بأن هذه الزيارة ليست الأولى له وهوه يحضر سنوياً للنادي لارتباطه الكبير وحبه للنادي وكل سنة يحضر فيها يجد حفاوة الاستقبال من إدارة النادي ولاعبيه وجمهوره تزيد من سنة لأخرى .

كما قال بانه مرتبط بحب كبير لهذا النادي حيث يجبره احترام وتقدير منتسبيه على زيارتهم دائماً والتواصل معهم بصفة مستمرة مع تمنياته للفريق في التقدم للأمام في جدول الترتيب لأن هذا ليس موقعهم الذي عرفه على الفريق، وأن يساعد اللاعبون أصحاب الخبرة زملاءهم الشباب وليقدم الجميع أفضل ما لديهم من أجل الفريق والمشجعين، وأعرب عن ثقته في قدرة الفريق علي تجاوز هذا المطب الصعب لأنه يعتبره هذا ناديه الذي قدم مع أجمل مسيرة في كرة القدم عندما كان لاعباً في صفوفه. وفي النهاية تقدم النجم رسول خطيبي بالشكر الجزيل لإدارة النادي واللاعبين والأجهزة الفنية والجمهور الذي تواجد على الحفاوة والتقدير والاستقبال الجميل آملاً ان يوفق هذا النادي لتحقيق النجاحات الدائمة التي تليق بإسمه.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      58725 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      52553 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36157 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35511 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision