بلدية مدينة أبوظبي تطلع التنمية الاقتصادية بالشارقة على منصة التكامل الإلكتروني (ESB)

19 يونيو 2017 المصدر : •• أبوظبي-الفجر: تعليق 82 مشاهدة طباعة
استقبلت بلدية مدينة أبوظبي وفداً من دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة الشارقة ضمن إطار الجهود المشتركة لتوطيد العلاقات وتبادل المعارف والتجارب الناجحة، وأفضل الممارسات المطبقة في الجهتين دعماً لتعزيز الشراكات القائمة لتحقيق الاهداف المشتركة في العديد من الجوانب .
 
وقد رحبت البلدية بالوفد مشيدة بهذه الزيارات ودورها في تعزيز التعاون بين مؤسسات الدولة واستثمارها في تبادل المعرفة واكتساب الخبرات والتعرف على التجارب الناجحة ، وإجراء المقارنات المعيارية وتوظيفها في مجال تطوير الأداء والارتقاء بالخدمات .
 
كما استعرضت البلدية خلال اللقاء العديد من المحاور حول منظومة العمل البلدي ، وتركز محور الاجتماع حول تجربة بلدية مدنية أبوظبي بشأن منصة الربط التقني مع الدوائر الحكومية في أبوظبي والمسمى اختصارا (ESB) ، وأثر هذا النظام في الارتقاء بوسائل التواصل والتكامل بين المؤسسات والانظمة وسعيها نحو التحسين المستمر في خدماتها .  
 
  وأكدت البلدية أنها ترتبط مع العديد من المؤسسات الحكومية عبر هذا النظام بهدف مشاركة الخدمات والبيانات وتعزيز العمل المشترك الهادف إلى تجسيد رؤية أبوظبي وخطتها 2030 ، والتي تولي عناية فائقة بأهمية الوصول إلى أعلى نسب الرضا من قبل المتعاملين عن أداء المؤسسات الحكومية.
 
كما تطرق الاجتماع إلى الخطوات التي قطعتها البلدية على طريق التحول الإلكتروني من خلال طرح العديد من البرامج والأنظمة التي تتيح للمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين الاستفادة من خدماتها عبر الشبكة الإلكترونية  .  

من جانبه أعرب وفد دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة عن تقديره للإنجازات التي حققتها البلدية في العديد من المجالات وخصوصا في مجال تعزيز البنية التحتية والارتقاء بالخدمات ، وإيمانها بمنهجية التميز ،مؤكدا حرص دائرة التنمية الاقتصادية على تعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات مع بلدية مدينة أبوظبي ، وتطوير أشكال التواصل واستمرارية الزيارات المعيارية .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1660 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1613 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1472 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      703 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60324 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54050 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37367 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36583 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision