النادي الكتالوني يكتسح سلتا فيغو بخماسية

تأهل برشلونة واشبيلية واسبانيول بكأس إسبانيا

12 يناير 2018 المصدر : تعليق 217 مشاهدة طباعة
أكمل برشلونة حامل اللقب واشبيلية واسبانيول عقد الدور ربع النهائي لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم بعد فوزهم على سلتا فيغو 5-صفر وقادش 2-1 وليفانتي 2-صفر في اياب ثمن النهائي.
ولحق برشلونة واشبيلية واسبانيول بالتالي بفرق اتلتيكو مدريد وفالنسيا وريال مدريد وليغانيس والافيس الوصيف التي حجزت بطاقاتها الثلاثاء والأربعاء.
 
في المباراة الأولى، حسم برشلونة تأهله على ملعب كامب نو وفي الشوط الاول بتسجيله اربعة اهداف، بعد ان كان الفريقان تعادلا ذهابا 1-1 الاسبوع الماضي.
وسجل الارجنتيني ليونيل ميسي وجوردي البا والاوروغوياني لويس سواريز والكرواتي ايفان راكيتيتش الأهداف الخمسة.
وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 13 اثر كرة من البا من الجهة اليسرى تابعها ميسي بيسراه من حدود المنطقة حاول الحارس ابعادها لكنها تهادت في الزاوية اليسرى.
 
واضاف ميسي الهدف الثاني في سيناريو مشابه بعد اقل من دقيقتين حين انطلق بكرة ومررها الى البا في الجهة اليسرى فأعادها الاخير الى الارجنتيني الذي اخترق المنطقة واكملها في الزاوية اليمنى.
 
ورد ميسي الجميل لالبا بتمريرة متقنة من منتصف الملعب خلف المدافعين تابعها الاخير في الزاوية اليمنى هدفا ثالثا في الدقيقة 28.
وجاء الهدف الرابع عبر سواريز اثر خطأ احد المدافعين في اعادة الكرة الى حارس مرماه فخطفها الاوروغوياني ووضعها في اعلى الزاوية اليمنى.
 
لم يضغط برشلونة كثيرا في الشوط الثاني بعد ان ضمن النتيجة في الاول، لكنه اضاف الهدف الخامس قبل النهاية بثلاث دقائق عبر راكيتيتش الذي تابع برأسه كرة من ركلة ركنية من دون أي رقابة في الزاوية اليسرى.
 
وتابع نجم برشلونة الجديد البرازيلي كوتينيو المباراة من المدرجات بانتظار تعافيه من تمزق في الفخذ الايمن.وتعاقد برشلونة مع كوتينيو من ليفربول الانكليزي مقابل 160 مليون يورو، لكن النجم البرازيلي لن يبدأ مع الفريق الكاتالوني قبل أواخر الشهر الحالي بسبب الاصابة.في المباراة الثانية، جدد اشبيلية الأول الفوز على ضيفه قادش من الدرجة الثانية 2-1.
 
سجل الفرنسي وسام بن يدر والارجنتيني خواكين كوريا هدفي اشبيلية، والفارو غارسيا هدف قادش.وكان اشبيلية فاز بثنائية نظيفة ذهابا.
وفي الثالثة، عوض اسبانيول خسارته على ارضه ذهابا 1-2، بفوز ثمين بثنائية نظيفة سجلها البرازيلي ليوناردو باتيستاو وجيرار مورينو بالاغيرو.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1888 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1847 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1695 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      763 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60531 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54216 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37490 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36707 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision