أكد على أهمية دور النادي في خدمة الشباب والنشء وما طرحه من 100 فعالية متنوعة

جمعه الشامسي : نادي الحمرية حقق قفزة نوعية في الأنشطة الصيفية وطرح برامج رياضية وثقافية متكاملة

9 أغسطس 2017 المصدر : تعليق 197 مشاهدة طباعة
أكد جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي على ما حققه نادي الحمرية من نجاح لافت خلال الأنشطة الصيفية التي طرحها هذا العام ضمن فعاليات ملتقى الحمرية الصفي في نسختها الثالثة والعشرين واعتبر أن الفعاليات حققت إضافة لافتة للبرامج الصيفية .
 
وأشار إلى أن نادي الحمرية استقبل 600 طالب من مختلف الاعمار في فعالياته التي أقيمت في مقر نادي الحمرية ونظم حتى الآن أكثر من 100 فعالية متنوعة تناغمت أهدافها الرياضية والثقافية والاجتماعية والمعرفية مع بعضها البعض لتقدم باقة متنوعة وجميله من الفعاليات الصيفية وتشهد حراكا شبابيا من خلال زخم الفعاليات التي قدمتها اللجنة العليا المنظمة لملتقى الحمرية الصيفي ضمن فعاليات صيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة .
 
وأشار الشامسي إلى أن نادي الحمرية نجح في تأكيد رؤيته في أن يكون النادي قريبا من المجتمع من خلال خدمة الشباب والنش والعمل على تعزيز المفاهيم الوطنية وتعميق روح الولاء والانتماء في نفوسهم بجانب نشر الرياضة كأسلوب حياة وترسيخها في ثقافة الأطفال والناشئة والشباب.
 
وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية أن تم الاعداد لخطة الفعاليات الصيفية وطرحهاه  وفق أفضل الممارسات الرياضية الهادفة والموجهه للمنتسبين في الملتقى الصيفي وتحت إشراف مدربين متخصصين وإدارة متميزة وبإشراف من مجلس إدارة نادي الحمرية .
 
مؤكدا أن ملتقى الحمرية الصيفي للشباب والفتيات حقق عوائد إيجابية تعود على عقل وصحة المشاركين والمشاركات وعلى المجتمع ككل كونه حدد الأهداف الهامة من ممارسة النشاط سواء من خلال تنظيم البطولات الرياضية والزيارات للمتاحف والمؤسسات الوطنية والقيام بزيارات للمعالم السياحية وممارسة الرياضة وحضور الدورات في التنمية الذاتية وورس الفنون وغيرها.
 
 وأشار الشامسي أن الملتقى حرص من خلال فعالياته التي تجاوزت 100 فعالية على إتاحة الفرصة أمام كافة منتسبي الملتقى الصيفي لتنمية مواهبهم الرياضية والفنية والثقافية والابداعية  من خلال برامج رياضية نوعية ومكثفة وفعاليات ثقافية ومجتمعية إلى جانب الأنشطة الرياضية الرئيسية مثل كرة القدم والسباحة والزيارات والتعاون مع عدد من الجهات وفي مقدمتها بلدية الحمرية . 
 
وأشاد بدور الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي والجهات الرعاية وبلدية الحمرية وكافة المؤسسات العامة في مطقة الحمرية وفي إمارة الشارقة وبتواصل أولياء الأمور في إنجاح الفعاليات الصيفية التي يشار إليها بالبنان على مستوى الدولة  معربا عن تقديره لجهود الكوادر البشرية التي قدمت جهدها في تقديم هذا الزخم الرائع من الفعاليات .
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      730 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      672 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      568 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      348 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59461 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53261 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36807 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36082 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision