جمعية الصداقة الإماراتية الكورية تحي يوم زايد في مركز دراسات نادي التراث بالبطين

18 يونيو 2017 المصدر : •• ابوظبي -الفجر: تعليق 33 مشاهدة طباعة
مواكبة لفعاليات عام الخير 2017 نظمت جمعية الصداقة الإماراتية الكورية في أبوظبي أمسيتها السنوية بيوم زايد للعمل الإنساني واستضاف اللقاء مركزَ زايد للدراسات والبحوث في نادي تراث الإمارات بمارينا البطين بالعاصمة أبوظبي متضمنا مبادرة إفطار صائم بحضور عدد من أبناء الجالية الكورية وأسرهم وعدد من المسؤولين وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد المهندس حميد عبدالله الحمادي رئيس مجلس إدارة الجمعية أن هذه المبادرة السنوية جاءت لتسهم في تحقيق أهداف مبادرة يوم زايد للعمل الإنساني وتسليط الضوء على انجازات زايد لخير وما ينعم به مجتمع الامارات من قيادة رشيدة وهبت نفسها لشعبها واسعاده حتى حققت الامارات  معيار « اسعد شعب « ولله الحمد ،

كما حرصنا خلالها ابراز أهمية تعزيز التواصل الاجتماعي ونشر ثقافة المبادرة الذاتية لعمل الخير لدى الأجيال القادمة وتعريف أبناء الجاليات الصديقة بعطاءات زايد الخير خلال حياته الحافلة في خدمة البشرية مشيداً بتعاون إدارة المركز في استضافة الفعالية. وأشاد بأواصر الصداقة والتعاون الكبيرين بين أبناء البلدين الصديقين في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، وامتداد التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.
 
وقال عبدالله نزر الزعابي نائب رئيس الجمعية : شهد الفعالية التي أقيمت أول من أمس عدد من اعضاء مجلس ادارة الجمعية والاعاضء العاملين وعدد من ابناء وبنات الجالية الكورية الجنوبية الصديقة .
 
وأشاد المشاركون في الفعالية بتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة في إقامة واستمرار فعاليات معرض «زايد العدل» ليصبح معرضاً دائماً على مدى العام، بهدف إطلاع الزوار والمهتمين على السيرة الحياتية للمغفور له بإذن الله تعالى المؤسس الباني الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وبتوجيهات سموه بزيادة المعروضات الخاصة بالمغفور له الشيخ زايد، حيث تمت إضافة العديد من القطع النفيسة التي تظهر للجمهور لأول مرة، حيث تعد هذه القطع هدايا نادرة قدمت للمغفور له مؤسس الاتحاد الشيخ زايد. كما نوه اللقفاء بالحضور الإماراتي المتنامي سواء للسياحة أو الدراسة أو العلاج أو التجارة في الجمهورية الكورية الجنوبية الصديقة .
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      715 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      653 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      551 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      344 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59443 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53245 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36797 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36073 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision