جيني إسبر تخوض السباق الرمضاني بثلاثة أعمال

15 أبريل 2017 المصدر : تعليق 1375 مشاهدة طباعة
(برغم الظروف العصيبة في سورية، تواصل الدراما السورية حضورها القوي للغاية، ومواجهتها للواقع المفروض عليها)! إنها الفنانة السورية جيني إسبر، معربةً عن افتخارها بفنون بلدها، ومعتزةً بحالة الدراما السورية التي ظهرت في السنوات الخمس الماضية بحالة فنية وإبداعية قوية جداً، ومتفائلةً بتلك الأعمال التي ستأتي في المستقبل القريب.
 
إسبر تحدثت في هذا الحوار عن أنها كانت قد تعرضت قبل مدة غير قصيرة لحادث سير، دفعها إلى الاعتذار عن عدم المشاركة في مجموعة من الأعمال التلفزيونية التي عُرضت عليها، لكنها ما كادت تستعيد عافيتها حتى رجعت إلى نشاطها، إذ تزاول الحضور والمشاركة في أعمال درامية من المقرر أن تخوض المنافسة الرمضانية المقبلة.
 
وواصلت أسبر: (الحادث المروري حرمني من المشاركة في عدد من الأعمال التلفزيونية الرائعة منها مسلسل (جيران سنة أولى) و(زواج جنان نسوان)، وكذلك مسلسل (وردة شامية)، لكنني عدتُ مجدداً إلى الساحة من خلال اختياري عدداً من النصوص المهمة أيضاً، ففي الفترة الحالية ما زلت أواصل تصوير مشاهدي في المسلسل الشهير (بقعة ضوء)، وفيه سأقدم مجموعة متنوعة من الشخصيات بحسب القصة التي تتناولها الحلقة).
 
واستطردت: (كذلك انتهيت قبل مدة من تصوير مشاهدي في المسلسل الكوميدي الاجتماعي ذي الحلقات المنفصلة المتصلة (هواجس عابرة)، من تأليف وإخراج مهند فطيش، بمشاركة نخبة من النجوم، وفيه أجسد شخصية (جيجي) الفتاة الفقيرة التي ترفض الاعتراف بواقعها أمام الجميع، مدعية أنها تنتمي إلى بيئة غنية).
 
وأردفت: (كذلك، كنت قد فرغت من تصوير مشاهدي أيضاً في مسلسل يحتوي على حلقات منفصلة يحمل عنوان (شبابيك) من إخراج سامر برقاوي، وتأليف مجموعة من الكتّاب تحت إشراف بشار عباس، وبمشاركة نخبة من النجوم من بينهم سلافة معمار، بسام كوسا، كاريس بشار، كندا حنا وأحمد الأحمد)، مواصلةً: (في هذا العمل أجسد شخصية فتاة تتزوج من شاب يعمل موظفاً في أحد المطاعم (غرسون)، فتسعى إلى جعله رجلاً مهماً في المجتمع ونشله من حياة الفقر التي يعيشها، لكن المفارفة المضحكة في الأمر أنه يغار وبشدة من البغبغاء الذي تمتلكه في البيت).
 
وأشارت إسبر إلى أعمالها الجديدة الأخرى التي تُعرض حالياً، بقولها: (في الفترة الحالية يُعرض لي على شاشة (أبوظبي دراما) مسلسل (رابوص)، من تأليف سعيد حناوي وإخراج إياد نحاس، بمشاركة باقة من النجوم بينهم بسام كوسا، أمل عرفة، عبدالمنعم عمايري، كندة حنا، فايز قزق، مرح جبر، محمد حداقي وبيير داغر).
 
ومنتقلةً من الدراما إلى المسرح، أشارت جيني إسبر إلى عودتها إلى أبي الفنون بعد انقطاع طويل، بالقول: (ربما لا يعرف البعض مدى حبي وعشقي للمسرح، لكنني بسبب ظروف العمل التلفزيوني ابتعدت عنه فترة طويلة، لكنني في الفترة المقبلة سأعود إلى الوقوف مجدداً فوق الخشبة مع المخرج سالم الجنيبي من خلال مسرحية (باي باي تفي)، والتي سيتم عرضها ضمن فعاليات مهرجان (ليالي الشارقة)).

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1506 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1452 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1314 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      667 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60178 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53909 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37277 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36501 مشاهده

موضوعات تهمك

21 نوفمبر 2017 تعليق 145 مشاهده
يسرا اللوزي في (قانون عمر)
21 نوفمبر 2017 تعليق 145 مشاهده
صابر الرباعي مقتنع بمراحل عمره
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision