حميد النعيمي يستقبل وفدا من وزارة الداخلية ويقلد ضابطين وسام شرطة عجمان

19 أبريل 2017 المصدر : •• عجمان-وام: تعليق 473 مشاهدة طباعة
استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالديوان امس بحضور سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان .. وفدا من وزارة الداخلية ضم اللواء سالم علي الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة والعقيد فواز خليل بدران مدير عام الدعم الأمني بالوزارة .
 
وقام سموه خلال اللقاء بتقليد الضابطين وسام شرطة عجمان بمناسبة احتفالاتها باليوبيل الذهبي لتأسيسها ويوم عجمان للتميز وذلك تقديرا لتميزهما وجهودهما في تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن من خلال تعاونهما مع شرطة عجمان في توفير كافة الخدمات من أجهزة ومعدات لتوفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارات عامة وعجمان خاصة .
 
وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بالأداء الراقي للأجهزة الأمنية والشرطية بالدولة والتي تلعب دورا أساسيا في تحقيق الأمن والاستقرار وذلك من خلال تهيئة بيئة عمل بأعلى وأحدث مستوى من التأهيل وتدريب الكوادر العاملة في مختلف الأجهزة الأمنية والشرطية وتهيئة الظروف المناسبة للقيام بدورها الوطني في حماية أمن الوطن الداخلي من كل خطر يهدده والسهر على حماية المواطنين والمقيمين على أرضه.
 
وأكد سموه خلال اللقاء ضرورة الاهتمام بضباط وأفراد وزارة الداخلية وتأهيلهم وثقل معارفهم الأمنية من خلال تنظيم الدورات التدريبية وحضور الندوات والمحاضرات الأمنية والشرطية والتعرف على المهام الواجب تنفيذها خلال فترة عملهم بالوزارة وأقسامها المختلفة .
 
ووجه الشكر والتقدير لمنتسبي وزارة الداخلية وشرطة عجمان على ما يبذلونه من جهد مخلص في خدمة الوطن والمواطنين مثمنا جهود وزارة الداخلية في بسط الأمن والاستقرار في ربوع الدولة من خلال الاستراتيجية الأمنية الشاملة التي تحظى بدعم واهتمام القيادة الرشيدة .
 
من جانبه أعرب سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي عن سعادته والضباط المكرمين بلقاء سموه وتقليد وسام شرطة عجمان للضابطين بمناسبة اليوبيل الذهبي ويوم عجمان للتميز مما يعد حافزا لموظفي وزارة الداخلية . وأشاد اللواء النعيمي برعاية واهتمام صاحب السمو حاكم عجمان ومتابعته ودعمه المتواصل للقيادة العامة لشرطة عجمان مما جعلها تتبوأ مراكز متقدمة ومرموقة وتحصل على العديد من الجوائز عالميا وإقليميا ومحليا .
 
حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وسعادة عبدالله أمين الشرفا المستشار في الديوان وسعادة حمد راشد النعيمي مدير الديوان وسعادة طارق بن غليطه الغفلي مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان وعدد من كبار المسؤولين .
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      58847 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      52772 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36273 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35628 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision