دبي التجارية تخرّج ما يزيد عن 275 محترفاً من برامجها التدريبية CTLP و CCE

7 ديسمبر 2017 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 373 مشاهدة طباعة
احتفلت دبي التجارية، النافذة الذكية الموحدة للتجارة والخدمات اللوجستية في دبي والتابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية، بتخريج الدفعة السادسة من برنامج “المحترف المرخص في التجارة والأعمال اللوجستية CTLP» وعددهم 254 خريجاً، والدفعة الأولى من برنامج “الخبير الجمركي المرخص CCE» والذين تجاوز عددهم 21 خريجاً. وشهد الحفل حضور كل من المهندس محمود البستكي، الرئيس التنفيذي لدبي التجارية وعدد من مسئولي موانئ دبي العالمية وأهالي الخريجين.
 
ومن ناحيته أفاد السيد محمد المعلم، المدير التنفيذي والمدير العام في موانئ دبي العالمية–إقليم الإمارات: يمثل التمكين للتجارة الذكية توجهاً استراتيجياً لنا في دبي التجارية، وقد وفرنا مجموعة متكاملة من الخدمات الإلكترونية والتطبيقات الذكية التي تسمح للشركات بممارسة أعمالها في كل وقت ومن أي مكان. وقد أصبحت تلك الأدوات الذكية جزءاً رئيساً من دورة عمل تلك الشركات ومن هنا طوَر فريقنا مساقات تدريبية خاصة لزيادة التوعية بالقدرات الجديدة التي تتيحها خدماتنا في ممارسة التجارة الذكية.

وأصبحت تلك البرامج محطة هامة في المسيرة المهنية لكل محترف ومتخصص وشهادة معتبرة من قبل الشركات وتؤثر في فتح فرص العمل بشكل أفضل للخريجين. وقد ألقى البستكي كلمته الترحيبية والتي هنأ فيها الخريجين على اجتيازهم البرامج التي تقدموا لها وإثراء سيرهم الذاتية بهذا الإنجاز كونها برامج معتمدة دولياً إلى جانب كسب المعلومات والمهارات ذات العلاقة بالتجارة والجمارك والأعمال اللوجستية.

كما أشاد البستكي بإصرار المتدربين على تنمية مهاراتهم وتطوير أدائهم من خلال البرامج قائلاً: نفخر بأن برامجنا التدريبية قد أصبحت وجهة لكافة المحترفين في مجال الخدمات اللوجستية، ويشارك فيها موظفون من شركات إماراتية وخليجية على حد سواء، ما دفعنا إلى أن نصمم جداول مرنة للحضور تلائم الطلب المتزايد من المحترفين لحضور برامجنا.

ويمكن أن نقول وبكل ثقة أننا قدمنا قصة نجاح حقيقية في بناء اقتصاد المعرفة الذي شكلت فيه الخدمات الذكية رافعة لممارسة الأعمال وتسهيل التجارة. اختتم الحفل بكلمة ألقاها الخريج زهير محمود، مدير العمليات والمبيعات لدى شركة فاست للشحن والخدمات اللوجستية والذي شكر فيها دبي التجارية على إتاحته الفرصة للتسجيل في برامجها، والتي أكسبته العديد من المعلومات التي يحتاجها كل شخص يرغب في الدخول في مجال التجارة واللوجستيات. وأعرب عن سعادته أنه فور اجتيازه للبرنامج قام بتحديث سيرته الذاتية بإضافة برامج دبي التجارية التدريبية من أجل تطوير مهاراته الوظيفية وخبرته العملية.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1655 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1608 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1469 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      703 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60318 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54046 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37365 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36582 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision