راشد النعيمي يوجه بمعالجة الأضرار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية بمنطقة المنامة

17 يوليو 2017 المصدر : •• عجمان-وام : تعليق 107 مشاهدة طباعة
وجه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان الجهات المختصة بمنطقة المنامة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة كافة الأضرار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية بالأمس التي أسفرت عن سقوط الأمطار التي أحدثت أضرارا مادية في بعض الأماكن.
 
جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط على المناطق المتأثرة يرافقه الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية ومحمد عبدالله السويحي مدير مكتب المنامة والمهندس عبدالله محمد المرزوقي مدير إدارة الطرق والبنية التحتية بالوكالة وعدد من المسؤولين بالدائرة.
 
وأكد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط أن الجولة التفقدية جاءت بتوجيهات من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة حرصا منه على الاطمئنان على الأحوال السائدة في منطقة المنامة والإطلاع عن قرب على الأضرار المادية والتوجيه بإصلاحها فورا.
 
وأوضح أن فرق الطوارئ العاملة في المنطقة لم تدخر جهدا على مدار ساعات اليوم السابق لتقديم يد المساعدة مباشرة للمنتأثرين ومتابعة أحوال الطقس أولا بأول وتقديم العون فورا للمناطق المتضررة للحفاظ على صحة وسلامة الأفراد.. مثمنا الدور الهام الذي قامت به الطواقم العاملة وسرعة استجابتها مع كافة الحالات وجاهزيتها الدائمة.
 
وتفقد سعادته خلال الجولة مشروع السد في منطقة المنامة للاطمئنان على حالة تجميع مياه الأمطار بالشكل المطلوب كما تجول في الأحياء السكنية والشوارع مطلعا على حالة الطرق والأبنية والمرافق العامة وتفقد أحوال السكان وتأكد من عدم تضررهم من سوء الأحوال الجوية التي سادت المنطقة ليلة امس الاول.
 
واستمع لشرح تفصيلي قدمه محمد عبدالله السويحي مدير مكتب المنامة حول خطة الطوارئ التي يضعها المكتب التابع للدائرة على مدار العام للتعامل مع شتى أنواع الطقس بكوادر بشرية مؤهلة.
 
وأشار السويحي الى أن معظم أحياء المنامة لم تتأثر بالأحوال الجوية والأمطار نتيجة لتوافر البنية التحتية الممتازة والطرق المشيدة وفق أعلى المعايير العالمية ووجود شبكات تصريف الأمطار والمضخات موضحا أن الحالات التي وردتنا تعاملنا معها بشكل فوري وسنواصل إصلاح كافة الاضرار خلال الساعات القليلة المقبلة حيث وزعنا المهام على الجهات المختصة التي تكفلت بإنجازها في أسرع وقت ممكن.وأكد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان في ختام الجولة التفقدية أن الدائرة ستتابع عن كثب سير العمل لإصلاح كافة الأضرار.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      514 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      454 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      312 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      257 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59247 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53085 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36653 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35955 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision