راشد النعيمي : المؤسسون الأوائل قدموا أروع نماذج البذل والعطاء

2 ديسمبر 2017 المصدر : •• أبوظبي -وام: تعليق 42 مشاهدة طباعة
قال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان إن دولة الإمارات تحتفي اليوم وتجدد الولاء لدى كل مواطن ومقيم للمؤسسين الأوائل الذين قدموا لنا أروع نماذج البذل والعطاء وأوصلتنا رؤيتهم الثاقبة لما نحن فيه اليوم من سلام وأمن ورخاء.
 
وأضاف - في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 للدولة - أن اليوم تحتفل كل بقعة تراب في وطننا باتحاد إماراتنا وعلمنا الشامخ يحلق عاليا خفاقا أبيا في المحافل المحلية والإقليمية والدولية كافة وأبنائنا يقدمون صورة مشرقة للخير المتجذر فيهم والإبداع أصبح عنواننا والرقي والرفعة والابتكار تسجل بكل لحظة في سجلنا العريق .
 
وأشار إلى أننا نحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات متذكرين والدانا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وأخوه المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم وهما من أرسيا القواعد واجتمعا مع إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات ليتخذوا قرارا تاريخيا وحاسما بتشييد صرح الاتحاد على أسس وقواعد راسخة لتعزيز التنمية المستدامة وبناء المواطن علميا ومعرفيا وتقنيا لتكون رؤيتهم الحكيمة حاضرا مشرقا كريما نعيشه اليوم ونحن نتقلد أعلى مراكز المجد والريادة.
 
ووجه الشيخ راشد النعيمي الشكر للقادة الذين أكملوا المسيرة وساروا على ذات النهج حتى استطاعت دولة الإمارات أن تتبوأ الصدارة في مختلف المجالات.
 
وقال “ نحن فخورون بأننا أبناء هذا الوطن وأننا ننتمي له قلبا وقالبا فهو ما بخل يعطينا بلا حد ولا توجد كلمات تعبر عن حبنا لبلادنا فنحن نعرف أن الأفعال خير من يعبر عن عشقنا لثرى وطننا الغالي ونأمل من الله عز وجل أن يعيد علينا أعيادنا الوطنية وبلادنا في خير وسعادة وأن يديم الله علينا نعمة القيادة التي تنير لنا الدرب وتأخذ بأيدينا فتلين كل صعب حفظك الله يا بلادي عالية شامخة أبية “. وأضاف أننا في هذا اليوم العظيم نستحضر خيرة رجال الوطن وكوكبة عظيمة من أبنائه الذين قضوا نحبهم وارتقوا للفردوس الأعلى دفاعا عن حمى بلادهم لتبقى راية الاتحاد عالية خفاقة أبية في كل المحافل المحلية والإقليمية والعالمية ففي يومهم نجدد العرفان بجميلهم ونقدر تضحياتهم الخالدة فهم الذين أراقوا دمائهم ليبقى اتحادنا عزيزا مكرما .. داعيا أن يتغمد الله أرواحهم الطاهرة ويسكنهم الفردوس الأعلى ويتقبل تضحيتهم العظيمة.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1854 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1809 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1665 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      755 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60502 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54190 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37477 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36688 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision