"رواق عوشة بنت حسين" يستعد لتوزيع المير الرمضاني اليوم السبت

19 مايو 2017 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 56 مشاهدة طباعة
يواصل  واق عوشة بنت حسين استعداداته لاستقبال شهر رمضان، من خلال عدة فعاليات دأب الرواق على تنفيذها منذ أكثر من عقدين ونصف من الزمن، حيث شرعت إدارت الرواق منذ أكثر من أسبوعين في استقبال كافة الطلبات من الأسر المتعففة ، لإدراج أسمائهم ضمن قائمة توزيع المير الرمضاني، سواء من المواطنين أو المقيمين بالدولة، والتي بلغ عددهم حتى الآن أكثر من ألف أسرة، ما بين أسر مدرجة سلفاً أو أخرى تصلها المواد التموينية على مدار العام، أو الأسر المسجلة حديثاً، والمستحقة للمير الرمضاني، والذي يحتوي على مواد تموينية.
 
ومن جهتها أكدت الدكتورة موزة عبيد غباش الرئيس المؤسس لرواق عوشة بنت حسين الثقافي، أن الرواق درج على توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة ووجبات افطار للصائمين المحتاجين منذ أكثر عقدين من الزمان كصدقة جارية لروح والدتها المغفور لها باذن الله تعالي عوشة بنت حسين - رحمها الله ، وانطلاقا من مبدأ التكافل والتراحم بين المسلمين والمسؤولية المجتمعية التي حض عليها الاسلام. 
 
وتابعت  أن أهداف الرواق الرئيسة تتمثل في تفاعله مع المجتمع إلى جانب العمل على نشر قيم الخير والايثار وإحياء فضائل شهر رمضان المعظم والإكثار من الأعمال الصالحة على كافة الأصعدة لأنه شهر الخير، ونحن نعيش في كنف عام الخير، وفي بلد الخير.
 
ولفتت د. موزة غابش إلى أن الرواق سيفتح أبوابه من يوم السبت 20 من مايو الجاري، لتوزيع المير من الساعة 10 صباحاً وحتى الثامنة مساءً يومياً وأيضاً خلال شهر رمضان، نظراً لأن هناك جهات خيرية متعددة بالدولة، ترسل مواد غذائية للرواق بغرض توزيعها على الأسر المتعففة والمحتاجة من ذوي الدخل المحدود.
 
وختاماً شكرت رئيس ومؤسس رواق عوشة بنت حسين الثقافي، إلى كافة الجهات الخيرية بالدولة هذا التفاعل والثقة من قبل هذه الجهات على مدّ الرواق بالمواد الغذائية، لإيصالها إلى مستحقيها، مهنئة الأمة العربية والإسلامية بقدوم شهر الخير في عام الخير. 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1506 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1452 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1314 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      667 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60178 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53909 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37277 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36501 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision