سلطان بن أحمد القاسمي يشهد الحفل السنوي لمركز الشارقة للاتصال

8 أكتوبر 2017 المصدر : •• الشارقة-وام: تعليق 59 مشاهدة طباعة
أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام حرص مركز الشارقة للاتصال على التطوير المستمر وفق أعلى معايير الجودة بما يساهم في تحقيق أهدافه الرامية إلى تعزيز التواصل الفعال بين مختلف الجهات والدوائر الحكومية والجمهور وتسهيل أعمال المواطنين والمقيمين والزائرين وتلبية احتياجاتهم.
 
جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمه مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تحت شعار “الخير بتواصلنا” بحضور طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة والمهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال وموظفي المركز.
 
وأعرب الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي عن تقديره لجهود العاملين في المركز ..مشيداً بعطائهم ودورهم البارز في خدمة إمارة الشارقة ودفع برامجها التنموية والخدمية والسياحية.
 
ويهدف مركز الشارقة للاتصال إلى توحيد جهات الاتصال وإبراز الهوية الحكومية الموّحدة وتأسيس قاعدة بيانات إلكترونية حديثة واتاحة فرص عمل واستثمار الكفاءات والكوادر المواطنة في المنطقة.
 
وقال خالد النقبي ان حفلنا هذا العام جاء تحت شعار “الخير بتواصنا” الذي يعكس مدى روح العطاء للمجتمع وما يمكن أن نقدّمه من جهود مخلصة لنرتقي معا من أجل المضي على مسيرة الارتقاء.
 
وأضاف أن حفلنا في عام الخير الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” هو لتعزيز الدور الريادي لدولتنا في مجال العمل الخيري والإنساني والتي تصل أياديها البيضاء إلى كل محتاج في شتى أنحاء العالم وسنستمر بالعطاء في إنجازاتنا لخدمة مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وتابع أنه تلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سيواصل المركز اسهاماته في تعزيز مسيرة التنمية في امارتنا الباسمة وتحقيق الرفاه لمواطنيها في شتى المجلات كما نضع في عين الاعتبار تحقيق السعادة لموظفينا بشتى السبل انسجاما مع نهج دولتنا الفتية والتي تحرص على إسعاد المواطنين والمقيمين.
 
وتتوفر لدى مركز الشارقة للاتصال معلومات عن أكثر من 100 جهة حكومية في مختلف مناطق إمارة الشارقة وفروعها المختلفة ويتيح خدماته عبر الرقم المجاني الموّحد 800 800 00 لتحقيق تعزيز نوعية وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وسرعة الاستجابة لاتصالاتهم وملاحظاتهم من خلال فريق مؤهل ومتخصص من الكوادر الوطنية في مجال خدمة المتعاملين.
 
ويقدم مركز الشارقة للاتصال المعلومات الوافية لكافة الخدمات والفعاليات والمواقع السياحية المقدمة لأكثر من100 هيئة ودائرة وإدارة حكومية والرد على استفسارات العملاء باستخدام نظام تقني حديث يضفي قيمة للخدمات المتوفرة للعملاء بطرق تواصل متعددة منها الهاتف المجاني والبرّاق والموقع الإلكتروني بالإضافة إلى الرسائل النصية القصيرة.
 
وكرم الشيخ سلطان بن أحمد وسعادة طارق سعيد علاي والمهندس خالد عمر النقبي موظفي المركز بما فيهم السائقين تقديراً لجهودهم المبذولة خلال السنوات الماضية كما جرى عرض فيلم تسجيلي يستعرض انجازات المركز.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1643 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1597 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1458 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      701 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60309 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54036 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37358 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36573 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision