اللواء المري يشيد برجال مكافحة المخدرات

شرطة دبي تقبض على3 آسيويين يهربون المخدرات

28 أغسطس 2017 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 8511 مشاهدة طباعة
أشاد سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي بالعملية النوعية التي نفذها فريق من مكافحة المخدرات وتمكن من افشال محاولة ثلاثة آسيويين تهريب 25 كغ و500غرام من مخدر الحشيش و1500غرام من مخدر الشبو، مثمناً أداءهم العالي والنوعي وكفاءتهم وفطنتهم في إدارة أحداث العملية وسرعة تحركهم، وإصرارهم على إنجاز المهمة على الرغم من الساعات الطويلة التي قضوها في الكمين متربصين بالجناة والإيقاع بهم متلبسين.

ومن جانبه صرح اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، أن الجهات المختصة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أحبطت في الثالث والعشرين من أغسطس الجاري محاولة ثلاثة آسيويين تهريب 25 كغ و500غرام من مخدر الحشيش و1500غرام من مخدر الشبو في منطقة المرسى بدبي، إثر كمينين محكمين أعدهما رئيس الفريق الأول في أحد الأسواق التجارية بدبي، والآخر بالقرب من أحد مراسي السفن، مما أدى إلى الإيقاع بالمتهمين الثلاثة متلبسين: الأول المدعو م. ر.غ  عمره 50 عاماً يعمل نوخذة،  والثاني المدعو هـ.ف.س عمره  32 عاماً يعمل بحاراً، والمتهم الثالث المدعو و أ.. م عمره 39 عاماً ويعمل بحاراً أيضاً.

 وأوضح أن المتهم الأول تم الإيقاع به بعد انتهائه من التفاوض مع أحد العناصر السريين، واستلامه المبلغ المتفق عليه، وإصداره الأمر لشريكيه لإحضار المخدرات وتسليمها، وقد تمت مداهمة المتهمين الآخرين من قبل افراد الفريق وألقي القبض عليهما متلبسين بعد أن أحضرا المخدرات في كيس بلاستيكي من أحد الزوارق الراسية إلى المكان الذي تم الاتفاق عليه. وأضاف اللواء المنصوري أن العملية كانت نوعية لما تضمنته من مواقف حرجة أبدى المهربون خلالها حذراً شديداً، وهم يفاوضون المشتري الوهمي الذي زرعته الشرطة في طريقهم،

ولكن بفعل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها أفراد الفريق تغلبوا على مختلف تلك العقبات والصعاب والأعذار التي كانوا يبدونها إلى أن حانت ساعة الصفر، وتم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة وهم يقومون بتسليم المخدرات التي بحوزتهم تحت أنظار أفراد الكمين. من جانبه أرجع العميد عيد محمد ثاني حارب، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، نجاح العملية إلى حرفية فرق العمل والمعلومات الأمنية الدقيقة والمؤكدة التي وردت للإدارة بشأن التحركات المشبوهة للمتهم الأول، والشعور العالي لدى أفراد الفريق بالمسؤولية تجاه الوطن، وعموم أفراد المجتمع في التصدي لتجار ومروجي المخدرات، أينما وجدوا، وكيفما كانوا، داعياً سعادته مختلف أفراد المجتمع، مواطنين ومقيمين، إلى المزيد من التعاون مع شرطة دبي في حال اشتباههم بأي أمر يتصل بالمخدرات.  

هذا، وقد تمت إحالة المتهمين الثلاثة إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم، بعد أن أسندت إليهم تهمة حيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية والمتاجرة بها والاشتباه بتعاطيها. 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1497 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1441 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1306 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      664 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60172 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53901 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37272 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36497 مشاهده

موضوعات تهمك

أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision