شرطة دبي تكرم أصغر روائية إماراتية

12 يوليو 2017 المصدر : تعليق 992 مشاهدة طباعة
كرم سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي الطالبة المواطنة عائشة سالم إبراهيم النقبي أصغر كاتبة روائية إماراتية والبالغة من العمر 14 عاما تقديرا لمجهوداتها الأدبية الهادفة باللغة الإنجليزية وتشجيعا لها لمواصلة المزيد من ابداعاتها. حضر التكريم اللواء محمد سعيد المري مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات واللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية.
 
وقال اللواء عبدالله خليفة المري ان تكريم الطالبة عائشة النقبي جاء انطلاقا من حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على دعم المواهب الوطنية والتشجيع على الإبداع والعطاء التزاما بمبدأ المسؤولية المجتمعية وبهدف غرس روح الفخر والولاء والانتماء للدولة وتعزيز الهوية الوطنية لدى النشء والشباب المواطن..

مشيرا الى ان عائشة النقبي تعد مثالا للإبداع والعزيمة والإصرار وان تميزها يثلج صدورنا كوننا مسؤولين وآباء وأفرادا بالمجتمع لذلك تم اختيارها لتنضم لمجلس القيادات الشابة في شرطة دبي والمشاركة في المبادرات التي تطلقها شرطة دبي في مجال التواصل الاجتماعي للفئات التي تناسب عمرها .
 
ومنح سعادته الطالبة عائشة النقبي بحضور والدها شهادة تقدير وهدية رمزية تقديرا لجهودها وتشجيعا لموهبتها وابداعاتها في مجال الكتابة الروائية.
 
من جانبه عبر سالم إبراهيم النقبي والد عائشة عن شكره وتقديره للقيادة العامة لشرطة دبي لتكريمها ابنته واختيارها ضمن مجلس القيادات الشابة مشيرا الى ان هذا التكريم يعد دافعا لها في تقديم المزيد من الابداعات والأفكار من خلال الكتابة بروح إماراتية حيث لديها مشاريع قادمة ستبرز فيها دعم شرطة دبي في مؤلفاتها وكتاباتها من خلال الأفكار التوعوية والاجتماعية الهادفة التي تحرص شرطة دبي لإيصالها لفئة الشباب. عقب التكريم قامت المهندسة سلامه الفلاسي رئيسة مجلس القيادات الشابة في شرطة دبي وآمنة البنا مديرة إدارة الشبكات عضوة مجلس السعادة والايجابية باصطحاب عائشة النقبي في جولة في إدارة مركز القيادة والسيطرة وعدد من اجنحة السعادة والايجابية في الإدارات العامة.
 
وتقدمت عائشة النقبي بشكرها لسعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي على هذا التكريم الذي يعد وساما يدفعها لبذل المزيد من الجهد والعطاء في كتابة الروايات ونشر الأفكار التوعوية. 
 
وقالت ان اختيارها ضمن مجلس القيادات الشابة في شرطة دبي هو شرف كبير كما هو تحد ومسؤولية لأنها ليس فقط ستمثل افكارها ولكن ستمثل جميع أفكار الشباب في الدولة وتأمل من ذلك التمثيل ان ينظر للشباب بنظرة إيجابية.
 
وأضافت النقبي - التي قامت بكتابة روايتين باللغة الإنجليزية - أنها تعمل على تحويل رواياتها لنصوص تلفزيونية ليتم انتاجها كأفلام للوصول الى أكبر شريحة من الفئات الشابة وتريد ان يفهم العالم انه يمكن لأي فتاة في أي بلد من العالم ان يكون لديها إنجازات عظيمة في مختلف المجالات كما انها تريد ان تظهر دولة الامارات بصورتها الإيجابية وأنها أكثر البلدان امنا وامانا.
 
وعبرت عن إعجابها الشديد بما شاهدته في شرطة دبي الامر الذي يساعد في توليد المزيد من الأفكار والإبداع لدى الموظفين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1649 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1601 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1463 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      701 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60312 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54041 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37360 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36579 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision