من خلال استراتيجية تركز على المدن الذكية والطاقة الذكية والأعمال الذكية

شركة إنوجي العالمية - الشرق الأوسط تدعم التحول للحياة الذكية

4 ديسمبر 2017 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 182 مشاهدة طباعة
اعتمد سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ورئيس شركة إنوجي العالمية - الشرق الأوسط، خلال لقاء عقده مع بيتر تيريوم، الرئيس التنفيذي لشركة إنوجي إس إي، الاستراتيجية الجديدة لشركة «إنوجي العالمية – الشرق الأوسط»، المشروع المشترك بين المؤسستين، وذلك خلال فعاليات  «القمة الثامنة لرواد طاقة الصحراء» في دبي.

وتركز الاستراتيجية على المدن الذكية والطاقة الذكية والأعمال الذكية.حضر اللقاء المهندس وليد سلمان، نائب الرئيس شركة إنوجي العالمية - الشرق الأوسط والنائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز في هيئة كهرباء ومياه دبي، وبيير ساماتيس، الرئيس التنفيذي لشركة إنوجي العالمية - الشرق الأوسط، وبول فون سون، رئيس إنوجي إس إي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عضو مجلس إدارة إنوجي العالمية - الشرق الأوسط، وتيمور غابوروف، مدير المحافظ الاستثمارية في هيئة كهرباء ومياه دبي.
 
وقال سعادة سعيد محمد الطاير: انسجاماً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتحويل دولة الإمارات إلى واحدة من أكثر الدول ابتكاراً في العالم، ودعماً لمبادرة دبي الذكية التي أطلقها سموه لجعل دبي أذكى وأسعد مدينة في العالم، أطلقنا العديد من البرامج والمبادرات والمشاريع الواعدة.

ومن خلال تصورنا لمستقبل أكثر استدامة وذكاءً، نسير بخطى ثابتة نحو التحول الرقمي لتعزيز الحياة الذكية والسعيدة. إن المؤسسات الخدماتية المستقبلية لن تكون كمؤسسات الماضي، بل ستكون هناك مؤسسات توفر البنية التحتية وتزود الخدمات التي تعزّز الحياة الذكية، وسيكون لمشروعنا المشترك دور رئيس في قيادة التحول نحو نمط معيشة ذكي في المنطقة بأكملها.
 
وأضاف سعادته: سيعتمد هذا التعاون على تقنيات إحلالية تواكب الثورة الصناعية الرابعة وتشمل أفضل الممارسات العالمية في الذكاء الاصطناعي وتقنية البلوك تشين والروبوتات والأثاث الذكي وأجهزة الاستشعار والشبكات والاتصال والقيادة الذاتية وحلول الطاقة الشمسية المبتكرة والسيارات الكهربائية وإدارة الطلب على الطاقة والمراقبة والتحكم.
 
من جانبه قال بيتر تيريوم، الرئيس التنفيذي لشركة إنوجي إس إي: لطالما كانت هيئة كهرباء ومياه دبي شريكنا الاستراتيجي الموثوق به في المنطقة. ومن المعروف لدى العالم بأسره إن دبي بيئة مثالية لتطوير وتنفيذ أحدث الابتكارات في مجال المعيشة الذكية. ويضمن تطوير استراتيجيتنا قدرتنا على أن نكون من رواد هذا التحول.
 
من جهته قال بيير ساماتيس: نهدف إلى أن نكون رواد التحول في مجال المعيشة الذكية، لذا، ستركز «إنوجي العالمية – الشرق الأوسط» على الاستشارات والمشاريع في إطار الركائز الثلاث لأنظمة المعيشة الذكية وهي: المدن الذكية بما في ذلك الطرق الذكية والقيادة الذاتية؛ والطاقة الذكية التي تشمل حلول الطاقة الشمسية المُبتكرة وخدمات إدارة الطاقة؛ والأعمال الذكية التي تضم الذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا البلوك تشين والروبوتات.
 
باعتبارها مؤسسة استشارية تتمتع بالموثوقية في قطاع الطاقة في منطقة الشرق الأوسط، بات لدى شركة إنوجي العالمية - الشرق الأوسط سجل حافل في تنفيذ مشروعات كبرى تدعم الاستراتيجية الوطنية مثل «استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050»، فضلاً عن المشاريع المُبتكرة في مجالات الاقتصاد الرقمي والأخضر في المنطقة. 
 
وإضافة إلى تقديم الاستشارات، ستركز أعمال الشركة على تأسيس الشركات والاستثمار في الشركاء الناشئة وحاضنات الأعمال، بالتعاون مع الشركات المبتكرة حول العالم.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1653 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1605 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1467 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      702 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60315 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54045 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37363 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36580 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision