بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني

شكرا امارات الخير... فعالية أطلقها أصحاب الهمم واستضافها فندق سيتي سيزنز

19 يونيو 2017 المصدر : •• العين - الفجر تعليق 198 مشاهدة طباعة
بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني نظم فندق سيتي سيزنز العين حفل افطار جماعي لأصحاب الهمم بعنوان (شكرا امارات الخير من أصحاب الهمم) حضر الحفل.
 
ومن جانبه قال نادر المرقب مدير عام فندق سيتي سيزنز العين إن اهتمامنا بأصحاب الهمم يأتي استمراراً لنهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، في رعاية وتأهيل المواطنين من ذوي الهمم، وتنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وانطلاقا من حرص سموه المستمر على توفير كافة أوجه الدعم لهم وإيمانا منا لمواصلة دورنا في خدمة المجتمع وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين من هذه الفئة والتي تمكنهم من العيش في حياة آمنة ومستقرة اجتماعياً واقتصادياً.
 
وأضاف المرقب ان تنظيم هذا الحفل في إطار الجهود المبذولة لكي نكون بجانب إخواننا وأبنائنا من تلك الفئات، مؤكداً أنه من الضرورة الاهتمام بهم وتلبية جميع احتياجاتهم والعمل على دمجهم في المجتمع لان الكثيرين من منهم يتمتعون بمواهب وقدرات هائلة، كما أن الاهتمام بهذه الفئه معيار أساسي لحضارة الشعوب.
 
 وقال إننا وبفضل دعم قيادتنا نشيد اليوم بالإنجازات التي تحققت و تواكب التوجهات العالمية الحديثة في تعزيز مفاهيم الإدماج، و تطوير المهارات والقدرات التي مكنتهم من المنافسة، والحصول على فرص جيدة من الوظائف في سوق العمل المفتوح واثبات الكفاءة، إننا في "فندق سيتي سيزنز العين" نركز بصفة خاصة على رعاية الأنشطة والفعاليات المتعلقة بالفئات الخاصة مثل اصحاب الهمم، ونتطلع لإدخال البهجة في تلك الفئات، وتكريس قيم الولاء والانتماء لديهم وتشجيعهم على مزيد من التفوق.
 
اشكر حكومتنا الرشيدة التي لا تألو جهدا في توفير الرعاية والحياة الكريمة لنا خلال الأعوام الماضية، ويستمر عطاؤها اللا محدود بهذه المبادرة من والدي صاحب السمو نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حيث يسعى سموه لدعمنا من جميع النواحي، وتسميتنا بأصحاب الهمم، لأننا حقا نمتلك المواهب، وحتما سأجد من يتبنى موهبتي في الإنشاد يوما ما.
 
وأن المجتمع يتسع للجميع، وأنه لا توجد بيئة معيقة، فالمعاق اليوم صاحب همة، وجزء مهم من النسيج المجتمعي، وعطاؤه لا يختلف عمن سواه، لذا نفتخر بأننا أصحاب الهمم في الدولة التي حازت الرقم واحد.وفي ختام الحفل تم تكريم اصحاب الهمم وكذلك الفرق التطوعية بالعين. 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      707 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      646 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      544 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      340 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59437 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53238 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36790 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36069 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision