في عام الخير حققت أمنيات العديد من الأطفال ذوي الأمراض المستعصية

شيخة بنت سيف آل نهيان تشكر دعم «أبوظبي الإسلامي» لبرامج «تحقيق أمنية»

10 نوفمبر 2017 المصدر : •• ابوظبي - الفجر تعليق 37 مشاهدة طباعة
ترجمة لتوجيهات حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان  الرئيسة الفخرية لمؤسسة «تحقيق أمنية»  قام وفد من المؤسسة بتكريم مصرف أبوظبي الإسلامي في العاصمة أبوظبي، وذلك كلفتة شكر وعرفان لإسهامه في دعم أعمال المؤسسة وفعالياتها الهادفة إلى تحقيق أمنيات الأطفال من ذوي الأمراض المُستعصية. حضر حفل التكريم السيد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، والسيد عبد الرحمن عبد الله رئيس مجموعة العلاقات الاستراتيجية والخدمات المصرفية للمؤسسات المجتمعية في مصرف أبوظبي الإسلامي والسيد عبدالله الخاطر رئيس الخدمات المصرفية للمؤسسات المجتمعية  مصرف أبوظبي الإسلامي، وعدد من العاملين في المصرف. 
 
وقام الزبيدي بتسليم السيد عبد الرحمن عبد الله درع التكريم الذي تمنحه المؤسسة لشركائها كبادرة عرفان بالجميل على مساهماتهم الخيّرة وأيديهم البيضاء في عمل الخير.
وبهذه المناسبة، قال السيد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية «إن المؤسسة بتوجيهات سمو الشيخة شيخة بنت سيف ال نهيان تُكرّس جهودها لطرح المبادرات وتنظيم الأنشطة والبرامج التوعوية وعقد الشراكات الرامية إلى مساعدة من هم في أمس الحاجة لتحقيق أحلامهم وأمنياتهم، ففي العام الماضي تمّ تحقيق أمنيات لمصابين بأمراض متقدّمة في مختلف أنواع السرطان والفشل الكلوي والسكري درجة أولى، والثلاسيميا والصرع الشديد وأمراض القلب وأمراض الدم الحادة، والاضطراب الحاد في الحركات الإرادية، وأمراض وراثية مستعصية وأمراض الأعصاب والأورام الخبيثة والأورام الصدرية وأمراض الكبد المزمنة وأمراض النخاع الشوكي».
 
وأضاف الزبيدي «بفضل الله تعالى ثم بفضل المحسنين والداعمين تمكّنا من تحقيق المزيد من الأمنيات خلال عام الخير عبر تنظيم المزيد من الفعاليات الداعمة لهدفها الرئيسي المُتمثّل في إدخال الفرحة والسعادة في نفوس الأطفال من ذوي الأمراض المستعصية داخل الدولة وخارجها. ويسعدنا في هذا السياق أن نقدم الشكر لمصرف أبوظبي الإسلامي على مُساهمته الخيرة وشراكته المُميّزة مع مؤسسة تحقيق أمنية، والتي ساهمت في تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المرضى خلال عام الخير 2017 «.
من جانبه، صرّح السيد عبد الرحمن عبد الله، رئيس مجموعة العلاقات الاستراتيجية والخدمات المصرفية للمؤسسات المجتمعية  في مصرف أبوظبي الإسلامي «لقد سعدنا بالمُساهمة في دعم برامج مؤسسة «تحقيق أمنية»، ونفتخر بالعمل معهم لإدخال البهجة والفرح إلى قلوب الأطفال، لكي نمدّهم بالأمل والعزيمة للتغلّب على أمراضهم، ورفع معنوياتهم والتخفيف عنهم في مراحل العلاج الصعبة».
 
وأشار السيد عبد الرحمن عبد الله إلى أن مصرف أبوظبي الإسلامي يُؤمن، ومن خلال استراتيجيته الراسخة في مجال المسؤولية الاجتماعية، بالأنشطة والشراكات التي تدعم مُختلف شرائح المجتمع، كما يؤمن بواجبه في المُساهمة في العمل الخيري الهادف والمُمنهج.
كما أثنى عبد الرحمن عبد الله على الجهود الخيّرة لمؤسسة تحقيق أمنية بقيادة الشيخة شيخة بنت سيف ال نهيان ودورها الإيجابي في إدخال السعادة إلى قلوب الأطفال المرضى، عبر تقديم الدعم المعنوي لهم، ما يشكل عنصراً رئيساً في عملية العلاج، لافتاً إلى أن هذه المساعي تدعم توجّهات الدولة في عام الخير، وتُعزّز جهود الحكومة لتحقيق السعادة والرفاهية والرخاء للمجتمع. 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1480 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1426 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1289 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      658 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60154 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53887 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37265 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36488 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision