غرفة عجمان تعزز تواصلها المباشر مع مصانع وشركات الإمارة

7 ديسمبر 2017 المصدر : •• عجمان ـ الفجر تعليق 218 مشاهدة طباعة
قام وفد غرفة تجارة وصناعة عجمان بزيارة إلى مصنع اوسكار لتصنيع الزيوت وذلك ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية إلى المصانع والشركات العاملة في إمارة عجمان بهدف تعزيز التواصل المباشر بين الغرفة واعضائها للتعرف على تطلعات أصحاب المصانع واهم الاحتياجات والتحديات من أجل استدامة وتنمية المؤسسات بكافة انشطتها وبما يصب في رؤية إمارة عجمان وخطتها الاستراتيجية 2021.   
 
وضم وفد غرفة عجمان محمد المهيري رئيس قسم دعم الاعضاء، وعبدالله عبدالمحسن النعيمي رئيس قسم جودة الخدمات في غرفة عجمان، واستقبل الوفد الدكتور طلال السيد والمهندس لطفي السيد في مقر شركة اوسكار.
 
وخلال الاجتماع اكد محمد المهيري ان غرفة عجمان حريصة على تواصلها المباشر مع مختلف الشركات والمصانع في عجمان والتعرف على كافة التحديات والمعوقات التي يواجهها رجال الاعمال والمستثمرين والحرص على معالجتها إلى جانب تعزيز مقومات النجاح وتوفيرها لأعضاء الغرفة ومنتسبيها من خلال رفع التوصيات اللازمة لمجلس إدارة الغرفة وكذلك كافة الجهات المختصة بما يصب في استدامة وتنمية الشركات والمصانع.
 
واشار عبدالله عبدالمحسن، أن غرفة عجمان من خلال زياراتها الميدانية تبحث متطلبات الشركات والمصانع لتحديدها ضمن مجموعات عمل بهدف بحث إيجاد حلول مشتركة بين ممثلي الجهات الخاصة والجهات الحكومية المعنية تحت مظلة الغرفة، كما اوضح أن الزيارات الميدانية تستهدف بحث أولويات المصانع للمشاركة في المعارض المتخصصة داخل الدولة وخارجها، كما استعرض وفد الغرفة أهم الخدمات التي تقدمها غرفة عجمان لمجتمع الاعمال من خلال دليل خدماتها الالكتروني والذي يضم 13 خدمة رئيسية تقدمها غرفة عجمان لأعضائها ومنتسبيها.
 
من جانبه اكد الدكتور طلال السيد على اهمية الزيارة شأنها الدفع بتنمية واستدامة الاعمال والمشاريع في كافة القطاعات الاقتصادية، موجها الشكر إلى غرفة عجمان على تواصها  المباشر مع مصانع وشركات الامارة، كما اشاد بجهود القيادة الرشيدة في توفير مختلف المقومات لتنمية واستدامة المصانع والشركات العاملة، معتبرا ان تلك الزيارات همزة وصل رئيسية لإيصال مقترحات ومتطلبات الشركات والمصانع للجهات المعنية ومتخذي القرار.
 
هذا وعلى هامش الزيارة قام وفد غرفة عجمان بجولة ميدانية للتعرف على خطوط إنتاج زيوت المحركات والتشحيم ومختلف الدول التي تصدر لها الشركة منتجاتها. 
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1655 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1608 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1469 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      703 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60318 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54046 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37365 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36582 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision