لبنى القاسمي: الإمارات باتت في مصاف الدول المتقدمة يحظى أبناؤها بأقصى درجات الاحترام والتقدير أينما كانوا

1 ديسمبر 2015 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 141 مشاهدة طباعة
قالت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة اللجنة الإماراتية لتنسيق المساعدات الإنسانية الخارجية رئيسة جامعة زايد إن اليوم الوطني الرابع والأربعين لاتحاد إماراتنا يطل علينا ونحن نحتفي بالإنجازات التي تحققت بعزيمة قيادتنا وإرادة شعبنا الذي واصل مسيرة التقدم بخطى ثابتة نحو أرقى مستويات التميز والتطور.
 
وأضافت معاليها في كلمة لها بهذه المناسبة إنه بهذه المناسبة العزيزة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى دولة الإمارات حكومة وشعبا ومقيمين على أرضها فهنيئا لنا جميعا هذه الوحدة الحقيقية وهذا التلاحم الإنساني الذي يجسد أرقى معاني الفخر والعز.
 
وقالت معاليها: نقف اليوم لنستذكر إنجازاتنا التي لم تكن لتتحقق لولا القيم والمبادئ والمثل العليا التي أرساها فينا الأب المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وإخوانه المغفور لهم المؤسسون أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد.
 
وأكدت أن هذه الإنجازات التي نعيشها اليوم على الأرض ما كانت لتستمر دون المتابعة الحثيثة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات.
 
وشددت معاليها على أن دولة الإمارات العربية المتحدة باتت اليوم في مصاف الدول المتقدمة يحظى أبناؤها بأقصى درجات الاحترام والتقدير أينما كانوا في حلهم وترحالهم لأن قيادتنا الرشيدة أدركت مبكرا أن أبناء الإمارات هم أهم ثمرة من ثمار الاتحاد وأعظم ممكناته فكانوا محور اهتمامهم وأساسا في بناء العلاقات الدولية".
 
وقالت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي "إن الإنجازات المتتالية لدولة الإمارات والمكانة التنافسية العالمية التي وصلت إليها تدل على عمق حكمة قيادتنا الفذة فيوما بعد يوم وعاما بعد عام تحقق إماراتنا الحبيبة مكانة عالمية جديدة يشار إليها بالبنان حتى باتت نموذجا في التقدم والنمو وعنوانا لسعادة لكل من يعيش على أرضها.
 
وأشارت معاليها إلى أن الثروة والتطور والتقدم والرقي لم تحد يوما عن الاستثمار في هذا الاتحاد نحو تعزيز التنمية المستدامة وتسليح المواطنين بالعلم والمعرفة ليتمكن هذا الجيل من حمل راية المسيرة ومضاعفة الجهود والسعي نحو الارتقاء إلى سلم الريادة والتميز وتحقيق آمال وتطلعات الوطن. وقالت معالي الشيخة لبنى القاسمي : بالأمس افتخرنا بشهدائنا المخلصين في اليمن الشقيق وأبنائنا الذين سطروا بدمائهم البطولات في ساحات المعارك معاني العز والشرف لنصرة المظلوم وإغاثة الملهوف واليوم نؤكد أن هذه الأرواح الزكية الطاهرة هي عنوان وحدتنا وتجسيد لعزتنا وتلاحمنا نفاخر بها الأمم ونواصل خطى المسير من بعدها. 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      28 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      305 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      58 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      117 مشاهده
يوسف جوهرة العقائد السماوية
  16 يونيو 2017        2 تعليق      189 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59100 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      52969 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36512 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35838 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision