في تقليد سنوي

مبادرات القيادة في إسعاد المواطنين ضمن مجلس رمضاني استضافه بلاع العامري

19 يونيو 2017 المصدر : •• العين - الفجر تعليق 247 مشاهدة طباعة
استضاف مجلس بلاع بن الدودة بن عطي العامري الرمضاني الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة ابوظبي وصالح بن طرشوم العامري ومجموعة كبيرة من الأهل والجيران والأصدقاء وبعض الشخصيات العامة في تقليد سنوي لترسيخ أواصر المحبة في ظل نفحات وروحانيات شهر رمضان المبارك.
 
وتطرق الحضور إلى المبادرات الرائدة والمستمرة للقيادة الرشيدة التي يتم إطلاقها بين فترة وأخرى التي تركز على توفير متطلبات واحتياجات أبناء الوطن، وأهمها مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لتوفير الخدمات المختلفة من خلال إنشاء المستشفيات والطرق والجسور والمساكن في مختلف المناطق
 
وقال الشيخ مسلم بن حم أن المبادرات المتتالية لصاحب السمو رئيس الدولة، تؤكد مدى تلاحم القيادة والشعب، وتجسد وبعمق، مدى الحرص والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للارتقاء بمستوى معيشة المواطن، وتهيئة الظروف المواتية له للعطاء والإنتاج والإسهام بإيجابية في مسيرة التنمية.
 
وأوضح بن حم علي أن إنجازات كثيرة تحققت في الدولة بفضل من الله سبحانه وتعالى ونتيجة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة التي تأتي امتداداً لمسيرة التطوير والتحديث التي تنفذها القيادة الرشيدة لإسعاد أبناء الوطن والعمل على توفير متطلباتهم .
 
ومن جانبه قال بلاع بن الدودة إلى أن مبادرات قيادتنا الرشيدة المستمرة أحدثت نقلة نوعية في حياة كثير من المواطنين تركزت جميعها في تكريس الاستقرار والانتقال إلى حياة الرخاء، من بناء عشرات الآلاف من المنازل والمساكن المختلفة الأحجام والأشكال توزع على الأسر المواطنة في جميع الإمارات دون استثناء محطات كهرباء وسدود ومستشفيات وعيادات وسط الجبال وفي المناطق البعيدة والقريبة طرق رئيسة وفرعية وجسور وأنفاق لكل مدينة وغيرها من مطالب المواطنين التي تنفذ بغض النظر عن كلفة ذلك والجهد المبذول لتنفيذ هذه المطالب.
 
واشار صالح بن طرشوم العامري إن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وفرت آلاف المساكن النموذجية لأبناء الوطن إلى جانب المستشفيات والطرق والجسور والمدارس وغيرها من الخدمات والمرافق التي طورت من مستوى الخدمات المقدمة .

وأكد أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ” واضحة وصريحة وهي العمل من أجل المواطن فالمواطن أولا وثانيا وثالثا في فكره وفي جميع خططه المستقبلية، فوجه الحكومة ورئيسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” بذلك فلم تهدأ الحكومة ولم تأل جهدا في تنفيذ التوجيهات وتحقيق الاستقرار والرخاء للمواطنين.
 
ومن جانبه قال عبدالله بن سالم بن نصره العامري أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، أسهمت في تطوير مستوى الخدمات المقدمة وهي تمثل امتداداً للنهج الذي أرسى قواعده فقيد الأمة الشيخ زايد .
 
مضيفاً " نحن محظوظون بدولتنا ومحظوظون بخليفة قائد الوطن الذي يسعى إلى زرع البسمة على وجه الصغير والكبير".واوضح سالم بن هويمل العامري أن الله أنعم على دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” ليكون حاكما عدلا ونحن نرى ما صنعه لوطننا خلال السنوات الماضية .
 
وأكد أن شعب الإمارات يحمل الولاء لقيادته الحكيمة والانتماء للوطن العزيز حاملاً رسائل الشكر والتقدير لمن يستحق لعطائه الكريم ومبادراته السامية ومكرماته النبيلة.
 
واجمع رواد المجلس أن المبادرات المستمرة تضع في أولوياتها أبناء هذا الوطن ، وهو استمرار للنهج الذي انتهجه الباني المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ، وهو النهج الذي ما زالت القيادة الرشيدة تترجمه بالمبادرات المتوالية التي تستهدف حياة إنسان هذا الوطن.

وأشاروا إلى أن المبادرات المتتالية توضح مدى إهتمام القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ، بكافة تفاصيل حياة المواطنين ، وحرصها على توفير كافة العوامل التي تسهم في استقرار الأسرة المواطنة ، كما تبرز معه أيضاً مدى معايشة شيوخنا الكرام لواقع المواطنين وجهودهم المبذولة لإيجاد حلول للعقبات كافة التي تواجههم .
 
كما أن ذلك الدعم والرعاية والمبادرات المتواصلة في كل نواحي الحياة لا تجده في أي دولة أخرى، ما يجعل دولة الإمارات متميزة بقيادتها الرشيدة وشعبها الذي يبادل تلك القيادة بالوفاء والتقدير.
 
واتفق الحضور بأن كلمات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة لا توفي حجم الأعمال والمبادرات التي تنتشر في كل أنحاء الوطن لرخاء المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم حيث لم تبخل عليهم يوما بجهد ومال وقرارات ومشروعات بسببها حولتهم إلى أسعد شعب.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      736 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      679 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      573 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      349 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59466 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53264 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36808 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36083 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision