مجلس ادارة مواصلات عجمان يعتمد البيانات المالية الختامية ويوصي بفتح مشروع خط مصفوت والمنامة

19 أبريل 2017 المصدر : •• عجمان : الفجر تعليق 465 مشاهدة طباعة
ترأس سعادة يحيي إبراهيم أحمد رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواصلات العامة – عجمان الاجتماع الثاني لعام 2017 وفقا للأجندة المعتمدة والخاصة باجتماعات مجلس إدارة المواصلات العامة والذي عقد بالمبنى الرئيسي بالجرف، بحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام.  
 
ورحب سعادة يحيي إبراهيم أحمد في بداية الاجتماع بكافة الاعضاء، مثمنا دورهم في تعزيز آلية عمل مؤسسة المواصلات العامة، مشيرا الى الدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وتوجيهات سموه بتحقيق الخطة الاستراتيجية للمؤسسة بما يواكب متطلبات العصر ويتماشى مع رؤية عجمان 2021. 
 
كما صادق أعضاء مجلس الإدارة على محضر الاجتماع السابق، واعتماد البيانات المالية الختامية لعام 2016، ثم اطلع على آخر المستجدات وما صدر عنه من قرارات وتوصيات وردت في محضر الاجتماع السابق. 
 
وعرض سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة على المجلس نتائج الربع الأول للأداء وما نفذته المؤسسة خلال هذه الفترة الزمنية من انجازات، كما عرض مشروع فتح خط مصفوت والمنامة وأهم المحاور الرئيسية في رؤيه عجمان 2021 لجعل الامارة مكان افضل للعيش وذلك بتحسين البنيه التحتية والخدمات العامة ضمن الخارطة الاستراتيجية لمؤسسه المواصلات العامة 2016 – 2018 كهدف استراتيجي يعزز توفير خدمات نقل مستدامه ذات جودة عالية، ما يتطلب تطوير البنية التحتية للنقل العام االذي يسهم في تنمية شبكة النقل في الإمارة وتوسيع شريحة المستخدمين. 
 
كما عرض بن عمير شهادة نظام إدارة الجودة «الايزو 9001/2015 التى حصلت عليها المؤسسة مؤخرا والتى تطبق أنظمة إدارة الجودة على كافة الإدارات والأقسام من أجل ضمان تحقيق أعلى درجات الجودة في الخدمات المقدمة بما يضمن القيام بإنجاز الأعمال وتحقيق مؤشرات الأداء.  وفي نهاية الاجتماع وجه سعادة يحيى إبراهيم رئيس مجلس الإدارة بتذليل كل الصعاب والتحديات التى تعرقل مسيرة التقدم حتى يتسنى للمؤسسة أن تضع بصمة في تطوير حركة النقل والمواصلات على نطاق المنطقة.  
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      58835 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      52754 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36260 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35617 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision