مجلس سيدات أعمال عجمان ينظم دورة حول «تطوير الكفاءات الريادية الشخصية»

15 مايو 2017 المصدر : •• عجمان -وام: تعليق 98 مشاهدة طباعة
نظم مجلس سيدات أعمال عجمان - التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان - دورة تدريبية بعنوان “تطوير الكفاءات الريادية الشخصية” وذلك بالتعاون مع مركز تدريب وتنمية ريادة الاعمال في دبي، استهدفت رواد ورائدات الاعمال لتعزيز مهاراتهم على الابداع والابتكار وزيادة الكفاءة الانتاجية في مشاريعهم القائمة والمستقبلية.
 
وقالت الدكتورة آمنة خليفة رئيسة مجلس سيدات الأعمال ان الدورة - التي قدمتها هويدا خالد محجوب المؤسس والرئيس التنفيذي لمركز تدريب وتنمية ريادة الاعمال وهالة محجوب مدير عام المركز بمقر غرفة عجمان - تأتي ضمن اتفاقية التعاون المشتركة بين المجلس والمركز في تنظيم البرامج التدريبية والفنية والتخصصية المعنية بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة .

مشيرة إلى ان المجلس يستهدف ضمن خطته الاستراتيجية تعزيز تعاونه مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة بما يصب في ايجاد خدمات تتواكب مع تطلعات سيدات الاعمال في إمارة عجمان وتنظيم العديد من الفعاليات التسويقية والتدريبية لهن وتوفير مشاريع نوعية من خلال الدورات وورش العمل بالتعاون مع الجهات المعنية.
 
وأوضحت ان مجلس سيدات اعمال عجمان يهدف سنويا إلى تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لسيدات الاعمال وعضوات ومنتسبات المجلس سواء في كيفية تنفيذ المشاريع أو كيفية عمل دراسات الجدوى أو التسويق للمنتج الامر الذي يعزز نجاح افكار المشاريع وريادتها. تناولت الدورة تعريف رائد الاعمال وسماته والخصائص الريادية الشخصية التي تتضمن ثلاث مجموعات هي الانجاز والتخطيط والقوة من خلال البحث عن فرص عمل رائدة ومبتكرة وايجاد منتجات ذات جودة وكفاءة عالية يستطيع من خلالها المنافسة إلى جانب تحمل المخاطرة.
 
كما قدمت الدورة المهارات الاساسية لرواد الاعمال بهدف تنمية الجوانب الرياضية لادارة الاعمال والتي تعد أحد اهم اسباب النجاح لكافة المشاريع، وكيفية احتساب الربح او الخسارة من الصفقات فضلا عن العديد من التطبيقات العملية للمشاركين.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

ترامب: فاتورة حماية  الأسرة الموسّعة باهظة جدا..!
  21 فبراير 2017        تعليق      860 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        1 تعليق      164 مشاهده
التوعية بإجراءات الإعلانات العقارية في عجمان
  21 مارس 2017        1 تعليق      413 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      58982 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      52885 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36404 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35730 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision