«خضعوا لعدة فحوصات كوفيد 19»

محاربي الإمارات النسخة الـ 12 جاهزة للانطلاق

30 يوليو 2020 المصدر : •• أبوظبي - رمضان عطا تعليق 48 مشاهدة طباعة
• فـؤاد درويـش : ستشهـد هـذه النسخـة الإنتـاج الأضخـم والأكثـر إبهـاراً في تاريـخ البطولـة منـذ انطلاقهـا

انتهت اللجنة المنظمة لبطولة محاربي الإمارات من استعداداتها لانطلاق النسخة الـ 12 من البطولة فائقة الشعبية بوضع اللمسات النهائية على موقع تنظيم الحدث في مبادلة أرينا بالعاصمة أبوظبي والذي سيقام في تمام السادسة مساء غد الجمعة 31-7-2020.
ووعد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة ومدير عام شركة بالمز الرياضية بأن تشهد هذه النسخة الإنتاج الأضخم والأكثر إبهاراً في تاريخ البطولة منذ انطلاقها، على الجانب البصري والصوتي. كما توقع أن يكون المستوى الفني والمهاري للنزالات العشر ستكون الأكثر إمتاعاً وتشويقاً للمتابعين في ظل تهافت مقاتلي الفنون القتالية المختلطة من كافة أنحاء العالم على المشاركة في هذه البطولة مما يوسع رقعة الاختيار لأعضاء اللجنة المنظمة وصناع النزالات لاختيار الأفضل على مستوى العالم.

وأوضح درويش أن اللجنة المنظمة تحرص على الاستمرار في النجاحات التي حققتها النسخ السابقة من البطولة، مع إضافة جديد في كل نسخة، وفي هذا السياق توجه بالشكر والتقدير لسعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، الذي يتابع كل التفاصيل ويدعم كافة مساعي تطوير التنظيم والاستضافة، وكما توجه بالشكر للجهات المسؤولة بالدولة لتسهيل مهمة وصول المقاتلين من شتى أنحاء العالم.

وأضاف درويش إلى اضطرار اللجنة المنظمة إلى استبدال بعض المقاتلين في اللحظات الأخيرة بسبب عدم تمكن البعض من مغادرة مواطنهم الأصلية في ظل تشديد إجراءات حركة السفر الدولية في تلك الدول، مضيفاً إلى أن المقاتلين البدلاء لا يقلون في مستواهم الاحترافي عن المقاتلين الأصليين وأكد ثقته التامة في قدرتهم على تقديم عروض قتالية احترافية عالية المستوى.

وعلى جانب الصحة والسلامة، أكد درويش أن جميع المقاتلين المشاركين من خارج الدولة قد خضعوا لعدة فحوصات كوفيد 19 قبل مغادرة مواطنهم وكذلك بمجرد الوصول إلى أرض الإمارات بالإضافة إلى البقاء لمدة 48 ساعة في عزل صحي للتأكد من خلوهم من الفيروس تماماً كما سيخضع كافة المشاركين في الحدث من مقاتلين ومدربين وفنيين وإداريين إلى فحص نهائي قبل يومين من الحدث، تماشياً مع كافة التعليمات والإرشادات الصادرة عن الجهات المختصة بالدولة.
وأشار درويش أنه يسعى لعودة الجماهير في النسخ القادمة مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لأن عامل الجمهور مهم جدا للبطولة ويعطي روح تنافسية بين اللاعبين.

وفي إطار استعداداتهما للنسخة القادمة، أنهى المقاتلين الإماراتيين أحمد الدرمكي ويوسف الحوسني مشاركتهما في معسكر التدريب المكثف الذي استمر لمدة 6 أسابيع تحت إشراف نخبة من مدربي فنون القتال المختلطة، حرصاً منهما على تمثيل مشرف يليق بمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها قبلة الرياضات القتالية المختلطة دولياً ومحط أنظار العالم في هذا المضمار، ووعدا بتقديم عرض قتالي رفيع المستوى يؤكد استحقاقهما وكفاءتهما الفنية والمهارية.

تشهد هذه النسخة عودة للمنافسة على ألقاب البطولة في وزنين مختلفين هما وزن الخفيف ووزن الريشة حيث يعود الكوري الجنوبي دو جيوم لي (7 فوز – 3 هزيمة) للدفاع عن لقبه الذي ظفر به بعد فوز مستحق فاجأ العديد من الجماهير والمحللين على البطل السابق رولاندو دي بالضربة القاضية، ويواجه لي هذه المرة الروماني صاحب السجل الاحترافي النظيف الكساندرو شيتوران (0-4) المعروف بالأسلوب القتالي الشرس والقوة البدنية المميزة. ويجمع النزال الرئيسي في وزن الخفيف بين البرازيلي برونو ماتشادو (13 فوز – 9 هزيمة) الذي قدم أداء مهيمناً في كافة نزالاته السابقة بالبطولة ضد الأمريكي مايك سنتياجو (22 فوز – 13 هزيمة) للفوز بلقب بطل محاربي الإمارات في وزن الخفيف الذي أصبح خالياً بعد تخلي البطل السابق أمين أيوب عن اللقب.

 وفي إطار الإجراءات الصحية الاحترازية المطبقة، تم عقد مؤتمراً صحفياً افتراضياً بمشاركة جميع المقاتلين أعربوا خلاله عن بالغ تقديرهم للجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة لضمان صحة وسلامة جميع المشاركين بالبطولة وحرص اللجنة المنظمة على توفير كافة سبل الراحة للمقاتلين والفرق الفنية والتدريبية المساندة، كما أشاروا إلى اعتزازهم بإتاحة فرصة المشاركة في هذه النسخة لا سيما مع توقف كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية على مستوى العالم.
وتبدأ فعاليات النسخة الـ12 في تمام الساعة 6.00 من مساء غد الجمعة وتبث جميع فعاليتها على قناة أبوظبي الرياضية 4 وعلى موقع يوتيوب عبر القناة الخاصة بالبطولة  UAEWarriors

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16826 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7177 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      17982 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      599 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76108 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68776 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44202 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43149 مشاهده