محمد بن راشد لتنمية المشاريع ومجلس الأعمال الكويتي توقعان اتفاقية لدعم المشاريع الكويتية في دولة الإمارات

7 ديسمبر 2017 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 377 مشاهدة طباعة
وقعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، ومجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية، اتفاقية تعاون تهدف إلى تعزيز ريادة الأعمال وتبادل المعرفة في مجال دعم المشاريع الكويتية الصغيرة القائمة أو الراغبة في التواجد في إمارة دبي. كما تنص الاتفاقية على تمكين رواد الأعمال وتشجيعهم على تبادل المعلومات والخبرات ضمن نطاق عمل الجهتين.
 
ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن استراتيجية مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، على أن يعامل رواد الأعمال من مواطني دولة الكويت معاملة مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم دعمهم كأعضاء أسوة بإخوانهم من مواطني الدولة.
 
وقام بتوقيع الاتفاقية، التي جرت في مقر المؤسسة بقرية الأعمال، كل من سعيد مطر المري، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ وسعد عبدالله الربيعان، رئيس مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية، إلى جانب تواجد عدد من المسؤولين من كلا الجهتين. 
 
وقال سعيد مطر المري: يأتي دعم رواد الأعمال الشباب من الكويت ضمن سياسة المؤسسة الرامية إلى دفع مشاريع رواد الأعمال من دولة الإمارات والكويت نحو النمو والاستمرارية. ونفتخر بدعم أشقائها رواد الأعمال الشباب وتعزيز ضمان حصول أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على التسهيلات اللازمة في سبيل مزاولة أعمالهم. وتقوم المؤسسة بتقديم الدعم للمشاريع المبتكرة، التي يقودها نخبة رواد الأعمال الشباب من الكويت، والحرص على متابعة خطى عملهم، وتقديم الأدوات اللازمة من حيث الخدمات الاستشارية والتدريبية، والدعم المعنوي.
 
وأضاف المري: “توفر المؤسسة البرامج والمبادرات الجديدة المشتركة مع المؤسسات التنموية في الكويت، بهدف تعريف الكفاءات منهم بالخدمات التي توفرها للوصول إلى أكبر شريحة من الراغبين بالنهوض لمشاريعهم من خلال إمارة دبي، وبالتالي المساهمة بدور فعال في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني، والكويتي بشكل عام».
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1854 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1806 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1665 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      753 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60501 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54190 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37477 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36687 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision