محمد بن راشد يزور عددا من أجنحة الدول المشاركة في معرض دبي للطيران

13 نوفمبر 2017 المصدر : ••دبي-وام: تعليق 161 مشاهدة طباعة
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» عددا من أجنحة الدول المشاركة في معرض دبي الدولي للطيران في يومه الثاني.
وفي بداية جولة سموه - التي رافقه خلالها ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي - تفقد سموه الطائرة الجديدة من طراز بوينج 737 ماكس 8 الجديدة التي انضمت حديثا للخدمة ضمن أسطول «فلاي دبي» من بين 76 طائرة من هذا الجيل تعاقدت عليها فلاي دبي وستتسلم 5 طائرات أخرى أواخر العام الجاري.
واستمع سموه ومرافقوه إلى معلومات وافية حول مكونات وسعة الطائرة خلال الشرح الذي قدمه غيث الغيث الرئيس التنفيذي للشركة .. الذي أشار إلى أن هذه الطلبية من الطائرات الجديدة ستعمل على زيادة رحلات الشركة وتحسين فاعلية أسطولها وتشكل دعامة إضافية لالتزام الناقلة الاقتصادية بتسير رحلات جديدة إلى وجهات جديدة وبعيدة مثل بانكوك وبراغ وزنجبار.
 
وبارك صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للشركة تطورها وتحسين خدماتها للمسافرين على متن طائراتها .. مؤكدا سموه دعمه وتشجيعه لـفلاي دبي كي تكون في مقدمة شركات النقل الجوي الاقتصادية على مستوى المنطقة والعالم.
وتابع سموه جولته في المعرض.. حيث توقف عند جناح الولايات المتحدة الأمريكية الذي يضم صناعات وتقنيات متطورة جدا تخدم الطيران المدني والحربي على حد سواء واستمع سموه من القائمين على الجناح إلى شرح حول هذه الأنظمة والتقنيات الجوية المدنية والدفاعية خاصة الصواريخ والطائرات الحربية بمختلف أنواعها.
 
وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالمشاركة القوية للشركات الأمريكية العملاقة في معرض دبي الدولي للطيران .. ما يعطي لهذا الحدث العالمي زخما إضافيا ويعزز مكانته في أوساط الشركات العالمية والأمريكية.
ورحب سموه بجميع الشركات التي تعرض إبداعاتها واختراعاتها المتقدمة في قطاع الصناعات والتقنيات الجوية المدنية منها والدفاعية .. مؤكدا سموه أنها من خلال وجودها في قلب هذا الحدث إنما تكتشف أسواقا جديدة وزبائن جددا في المنطقة وتتوسع في مبيعاتها والترويج لمنتجاتها خاصة في قطاع النقل الجوي المدني الذي يشهد نموا واتساعا من حيث شركات الطيران التي يزداد عددها سنة بعد سنة أو من حيث التقنيات المطلوبة للطائرات المدنية وأنظمتها المتطورة.
 
وزار سموه - خلال جولته في الأروقة الداخلية والخارجية للمعرض - عددا من الأجنحة المشاركة والتقى مسؤوليها والقائمين عليها.. مرحبا سموه بالوفود العارضة والزائرة.. متمنيا للجميع رحلة سعيدة وإقامة طيبة على أرض الإمارات.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1480 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1426 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1289 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      658 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60154 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53887 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37265 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36488 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision