محمد بن زايد يزور معلمه أحمد مندي

11 أكتوبر 2017 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 815 مشاهدة طباعة
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة معلمه الاستاذ الفاضل احمد ابراهيم مندي التميمي في منزله بمدينة خليفة في أبوظبي.
 
وتبادل سموه الأحاديث الودية مع معلمه الاستاذ احمد ابراهيم مندي أحد الرواد الاوائل من المعلمين الافاضل الذين ساهموا في مسيرة التعليم في بدايات الاتحاد وحملوا أمانة هذه المهمة وأدوا رسالتها السامية مستذكرا سموه ومعلمه أيام المرحلة الدراسية وما تحمله الذكريات من مواقف وأحداث مرت عليها سنوات عديدة وما زالت راسخة في الوجدان.
 
وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بلقائه الاستاذ احمد مندي ..مثمنا سموه عطاء واخلاص استاذه وجهود وتفاني زملائه الكرام من المعلمين والمربين الافاضل ممن تركوا بصمات واضحة وكانت همتهم وعزيمتهم واخلاصهم تفوق ثراء ثقافتهم ومعارفهم وكرسوا أوقاتهم وفكرهم وخبراتهم لينهضوا بالأجيال المتعاقبة علما ومعرفة وقيما، فكانوا بحق المثل الاعلى والقدوة الصالحة راجيا سموه من المولى تعالى له ولكل المعلمين دوام الصحة والعافية والتوفيق وأن يبارك في اوقاتهم ويمد في اعمارهم ويحفظهم من كل سوء.
 
من جانبه رحب الاستاذ احمد ابراهيم مندي التميمي بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان له في منزله ..معربا عن سعادته واسرته بهذه الزيارة مشيرا الى انها لفتة كريمة ليست بغريبة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان تعبر عن مقدار الوفاء والعرفان والحب الذي يكنه سموه للمعلمين في صورة تعكس الود الذي يجمع الشعب بالقيادة.
 
رافق سموه خلال الزيارة سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان والشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان والشيخ زايد بن محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1262 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1217 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1092 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      606 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59971 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53737 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37164 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36400 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision