قدم واجب العزاء في الشهيد زكريا سليمان عبيد الزعابي

محمد بن زايد: شهداؤنا الأبرار سيبقون منارة تضيء طريق أجيال المستقبل

19 مارس 2017 المصدر : •• كلباء -وام: تعليق 302 مشاهدة طباعة
قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واجب العزاء في الشهيد زكريا سليمان عبيد الزعابي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل في اليمن مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وعبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان - خلال زيارته أمس لمجلس العزاء في منطقة كلباء في إمارة الشارقة - عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
 
والتقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أسرة الشهيد وذويه وتبادل الأحاديث معهم .. معبرا سموه عن فخره واعتزازه بأبطال الإمارات ومواقفهم وبطولاتهم وشجاعتهم مقدمين بذلك أروع الأمثلة وأعلاها في حب الوطن والإخلاص إليه.
 
وثمن سموه وقفة أسر الشهداء التي علت فوق الأحزان فخرا وعزا بتصميمهم وعزيمتهم وصبرهم واعتزازهم بأبنائهم وتلاحم المجتمع بأكمله معهم .. مشيرا سموه إلى أن هذه الوقفة رسخت وعززت القيم النبيلة والعظيمة في نفوسنا جميعا في التلاحم والتآزر والوقوف صفا واحدا خدمة لوطننا الغالي.
 
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن شهداءنا الأبرار الذين سطروا صفحات ملهمة في تاريخ وطننا وتاريخ المنطقة سيبقون منارة تضيء طريق أجيال المستقبل يستمدون منهم القوة والعزيمة ويرسخون في نفوسهم قيم التضحية والفداء والإخلاص والإيثار.
 
وقدم العزاء إلى جانب سموه.. الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان صاحب السمو ولي عهد أبوظبي ومعالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع ومعالي اللواء الركن عبد الله مهير الكتبي قائد الوحدات المساندة في القوات المسلحة وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة الفريق الركن جمعة أحمد البواردي الفلاسي مستشار نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1497 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1441 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1306 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      664 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60172 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53901 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37272 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36497 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision