محمد بن نهيان بن ركاض : يوم زايد للعمل الإنساني ذكرى خالدة

14 يونيو 2017 المصدر : •• العين-الفجر: تعليق 125 مشاهدة طباعة
قال الشيخ محمد بن نهيان بن ركاض ان دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله تواصل بخطى حثيثة المسيرة التي بدأها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رحمه الله منذ بداية تأسيس دولة الاتحاد. 
 
وبمناسبة يوم زايد للعمل الانساني في ذكرى رحيل مؤسس دولة الامارات العربية المتحدة وباني نهضتها وعزتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان , طيب الله ثراه, الذي ستضل روحه حية وخالدة في ذاكرة ووجدان الوطن والمواطنين وقلوب ونفوس الامة العربية والاسلامية بعد حياة مشهودة حافلة بالبذل والعطاء وتعجز الكلمات عن وصف أفعاله العظيمة واقواله الحكيمة رحل ولكنه مازال باقيا حيا نابظا في القلوب وستظل مآثره تروى لأجيال واجيال عبر العصور ولم يغب الشيخ زايد لحظة من الزمن عن ذاكرة الوطن ووجدان الامة قيادة وشعبا, فالنهج الذي ارساه في مجالات العمل كافة ظل نبراسا تقادي به القيادة وهاديا  للأمة في السير على طريقه والالتزام به لذلك ظلت ذكرى روحه الطاهرة حاضرة في كل انجاز تحققه دولة الامارات على الصعيدين الوطني والعالمي لما له من فضل وبصمة في وضع اللبنات القوية والقواعد الصلبة في مسيرة الانجازات والوطنية الشامخة .

ان هذه المناسبة التي تعلي من قيم العمل الانساني الذي كان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رائده داخل وخارج الوطن, ستكون حدثا كبيرا سنويا على مستوى كل مناطق الدولة لتعزيز قيم الخير التي ارساها في ابنائه , وكان لها الأثر الأبرز في عون وإغاثة المحتاج أينما كان ومهما كان من دون تمييز, وهي في ذات الوقت عرفان بدور المغفور له في تأسيس مسيرة العطاء الانساني في الدولة.
 
واشاد الشيخ محمد بن نهيان بن ركاض بالمبادرات التي اطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ,رعاة الله, بتسمية يوم 19 رمضان ذكرى رحيل مؤسس الاتحاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان , بـيوم زايد للعمل الإنساني تأتي تسمية يوم رحيل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان بيوم زايد للعمل الانساني , عرفانا بدوره في تأسيس مسيرة العطاء الإنساني في الدولة . فقد امتد عطاء الراحل الكبير الى الداخل والخارج , ترتكز على ايمان صادق ونبيل . وهاهي المبادىء التي غرسها الشيخ زايد تثمر اشجار خير تمتد بفروعها الطيبة.

ونبتهل الى المولى عز وجل ان يشمل برعايته وعنايته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله , والفريق الاول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة , وان يوفقهما ويسدد خطاهما في المضي على هذا النهج الطيب . 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1260 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1215 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1088 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      606 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59969 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53736 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37162 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36399 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision