مصير فينغر يتحدد في نهاية الشهر الجاري

19 مايو 2017 المصدر : تعليق 175 مشاهدة طباعة
أوضح المدرب الفرنسي أرسين فينغر أن مستقبله مع ارسنال سيتحدد في اجتماع لمجلس إدارة النادي بعد نهائي كأس انكلترا لكرة القدم والمقرر في 27 أيار مايو الجاري ضد الجار اللدود تشلسي، المتوج بلقب الدوري الممتاز. ويبقى شهران في عقد فينغر (67 عاما) مع ارسنال الذي ارتبط به منذ 1996، ولم يعلن بعد ما اذا كان يعتزم تمديده أم لا.
 
وواجه المدرب الفرنسي اسئلة عن مستقبله باستمرار في الأشهر القليلة الماضية، لكنه أكد أن اجتماعا بهذا الشأن سيعقد بعد نهائي الكأس.
وردا على سؤال حول موعد اجتماع مجلس الإدارة قال فينغر اعتقد انه بعد نهائي الكأس.
 
وعما اذا كان الاجتماع سيخرج بقرار نهائي حول مستقبله اجاب “نعم”، مؤكدا يجب ان تعرفوا ان هناك العديد من الامور المتعلقة بنادي كرة قدم التي يجب مناقشتها في اجتماع لمجلس الإدارة.
 
وتابع “من هذه الامور بالطبع، ما يحصل مع المدرب، المستقبل، اللاعبون الذين يجب التعاقد معهم، تجديد العقود. بالطبع سأكون هناك. في الوقت الحالي اعتقد أنه يجب أن نركز على المدى القصير وما سيحصل الاحد وفي نهائي الكأس».
 
ويختتم ارسنال مشواره في الدوري الممتاز الأحد أمام ضيفه ايفرتون في مباراة صعبة، وهو يحتفظ بأمل ضئيل لعدم الغياب عن دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في الاعوام العشرين الاخيرة.
 
ويحتل ارسنال المركز الخامس برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة خلف ليفربول الرابع، وثلاث نقاط خلف مانشستر سيتي الثالث.وضمن تشلسي وتوتنهام البطاقتين الاوليين للمشاركة في دوري ابطال اوروبا، ويحق لإنكلترا ببطاقة ثالثة مباشرة، في حين يخوض الرابع الملحق.

كما ان فينغر يسعى الى قيادة ارسنال الى لقبه الثالث في كأس انكلترا في غضون أربعة مواسم، والثالث عشر في تاريخه، علما بأنه سيخوض النهائي للمرة العشرين رقم قياسي.

وواجه فينغر هذا الموسم انتقادات واسعة من جماهير النادي اللندني التي طالبت مرارا برحيله عن الفريق، لاسيما في ظل إقصائه المذل على يد بايرن ميونيخ الالماني من الدور الثاني لدوري أبطال اوروبا 10-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، واحتمال انهاء الدوري خارج المراكز الأربعة الأولى. وحصلت مسيرات خارج “استاد الامارات” الخاص بارسنال وقاطع عدد من المشجعين فوز الفريق على سندرلاند الثلاثاء.
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      524 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      465 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      330 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      261 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59259 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53092 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36663 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35961 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision