منتخبنا بالأبيض .. ونيبال بالأحمر

15 يوليو 2017 المصدر : •• العين - الفجر تعليق 307 مشاهدة طباعة
  • منتخبنا بالأبيض .. ونيبال بالأحمر
  • منتخبنا بالأبيض .. ونيبال بالأحمر
  • منتخبنا بالأبيض .. ونيبال بالأحمر
عُقد صباح امس الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية تحت 23 سنة، والمؤهلة لكأس آسيا 2018 في الصين، بفندق الدانات ريزورت بالعين، بحضور ممثلي منتخبنا الوطني ومنتخبات نيبال ولبنان وأوزوبكستان ، حيث حضر من جانب منتخبنا جمال بوهندي مدير المنتخب، وحسان فهد السكرتير التنفيذي لإدارة المنتخبات، وأحمد البوهي المنسق الإعلامي للمنتخب. 
 
وترأس الأجتماع، السعودي سلمان النمشان مراقب المباريات، إلى جانب الهندي سورفات ثاتتي مساعد مراقب المباريات، والعراقي كادوم عوده السعيدي، والإيراني حسان كمرانيفار مراقبا الحكام، إلى جانب ممثلي المنتخبات الأربعة.
 
وفي بداية الأجتماع، أشاد مراقب الاتحاد الآسيوي، بترتيبات اتحاد الكرة لاستضافة التصفيات الآسيوية، معرباً، عن سعادته بعدم وجود أية ملاحظات من المنتخبات الثلاثة الضيوف، سواء في مقرات الإقامة أو الملاعب التي تقام عليها التدريبات،

وقال أن الجميع سعداء بالتواجد في دولة الإمارات. وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ألوان قمصان المنتخبات خلال مباريات يومي السبت والأثنين، حيث تقرر أن يرتدي لاعبو منتخبنا الوطني الأولمبي اللون الأبيض بالكامل، وحارس المرمى باللون الأسود الكامل، فيما سيرتدي المنتخب النيبالي اللون الأحمر وحارس المرمى باللون الأصفر الكامل، أما المنتخب اللبناني فسيرتدي اللون الأحمر وحارس مرماه اللون الأخضر، بينما المنتخب الأوزبكي باللون الأبيض وحارسه اللون الأسود.
 
على أن يخوض منتخبنا مباراته الثالثة والأخيرة يوم الأربعاء المقبل أمام منتخب أوزبكستان، باللون الأحمر الكامل والحارس باللون الأسود الكامل، بينما سيرتدي الأوزبكي اللون الأبيض وحارسه اللون الأصفر، أما المنتخب النيبالي فسيرتدي اللون الأزرق وحارس المرمى باللون الأصفر، والمنتخب اللبناني باللون الأحمر والحارس بالأخضر الكامل.

كما تناول الاجتماع كافة الجوانب الفنية المتعلقة بالمباراة ، وشدد مراقب المباراة على ضرورة التقيد بالتعليمات الصادرة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم متمنياً للمنتخبات الأربعة التوفيق في المباريات.

«فى مؤتمر صحفى عقد أمس بالقطارة ».. 
 مدرب منتخب الإمارات يؤكد إصرار لاعبى المنتخب على الفوز

عقد فى الخامسة من مساء أمس فى قاعة المؤتمرات الصفية باستاد طحنون بن محمد بالقطارة مؤتمرا صحفيا لمدربى المنتخبات المشاركة فى التصفيات  الآسيوية تحت 23 سنة والمؤهلة لكأس آسيا 2018 فى الصين حيث شارك فى المؤتمر حسن العبدولى مدرب منتخب الامارات الى جانب مدرب منتخب نيبال – ولبنان- وأوزبكستان – حيث أكد حسن العبدولى مدرب منتخب الأمارات أن استعداد المنتخب لخوض هذه المباريات يدعوا الى التفاؤل مشيرا الى أن المنتخب لديه قدرات واستعداد لتسجيل الأهداف التى تمكنه من تحقيق الطموحات التى يسعى ويتطلع اليها .

وقال أن المنتخب لديه طموح كبير فى أن يحقق نتائج مرضية تمكنه من التأهل لكأس آسيا من جانبه أشاد مدرب نيبال بمستوى منتخب الأمارات واصفا إياه بالجيد. هذا وقد أشار مدرب منتخب الأمارات حسن العبدولى وردا على سؤال حول ارتفاع درجات الحرارة فى هذا الوقت من السنة . قائلا أن لاعبى منتخب الأمارات قد تأقلموا مع مثل هذه الأجواء ولن يؤثر عليهم سلبا- بل- يستطيع المنتخب تحقيق الأهداف التى تمكنه من الفوز فى هذه التصفيات .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      563 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      500 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      382 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      281 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59296 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53123 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36691 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35987 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision