لاكتشاف المواهب في سن مُبكرة وتطويرهم وإعدادهم لحياتهم المهنية كلاعبي كُرة قدم مُحترفين

منصة أبطال دو لكرة القدم تُضيف فئة تحت 12 عامًا لكأس مدارس الإمارات

7 ديسمبر 2017 المصدر : تعليق 226 مشاهدة طباعة
أعلنت منصة أبطال دو لكرة القدم بالشراكة مع رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا” إضافة فئة تحت 12 عامًا لكأس مدارس الإمارات وفئات تحت 12 و تحت 14 عامًا إلى  كأس فرجان الإمارات وذلك إدراكًا لأهمية اكتشاف وتطوير مواهب كُرة القدم في سن مُبكرة.
يسمح التوسع الذي أجرته المنصة للمواهب الأصغر سنًا بالمُشاركة في منصة أبطال دو لكرة القدم كما يتيح لهم فرصة اكتشافهم من قِبل كشافي لا ليغا ودعوتهم للانضمام إلى مركز دو لا ليغا للكفاءات العالية الذي توسع هو الآخر لضم فئة تحت 12 عامًا.
جدير بالذكر أن مركز الكفاءات العالية الذي يضم اللاعبين بالدعوة فقط ويُديره مُدربي لا ليغا يُقدم أحدث طُرق التدريب العالمية والتي تتوافق تمامًا مع أساليب التدريب المُتبعة في أندية الشباب بإسبانيا والتي أخرجت للعالم أفضل لاعبي كُرة القدم على الإطلاق.
وفي معرض تعليقه على توسع المنصة قال عبد الواحد جمعة النائب التنفيذي لرئيس الإعلام والاتصال المؤسسي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة:” إعلان اليوم بتوسع المنصة هو استجابة للطلب المُتزايد على إتاحة المزيد من الفُرص للاعبين من جميع أنحاء البلاد، كما يعكس التزامنا في دو نحو إتاحة الفُرصة للاعبين الشباب لتحقيق أحلامهم وإعدادهم لممارسة كُرة القدم على مستوى احترافي، فضلًا عن تعزيز الجهود المبذولة لتطوير كُرة قدم الشباب في الإمارات العربية المُتحدة».
تعني إضافة فئة تحت 12 عامًا لمنصة أبطال دو لكرة القدم أن الأولاد من سن 9 سنوات لديهم الفُرصة للمرة الأولى في الإمارات العربية المُتحدة ليتم اكتشافهم من قبل كشافي لا ليغا أقوى دوري في العالم وتلقيهم التدريبات على يد مُدربي لا ليغا المُعتمدين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وإعدادهم للعب كُرة القدم على مستويات احترافية محليًا وعالميًا.
وعلق فرناندو سانز سفير الدوري الإسباني لا ليغا ومُدير البطولة قائلًا:” نحن في لا ليغا نُركز على اكتشاف المواهب  وتطويرها ومنصة أبطال دو لكرة القدم هي طريقنا لتحقيق هذا الأمر في الإمارات العربية المتحدة وتوسع المنصة يعني بداية عملية تطوير المواهب في وقت مُبكر وضمان أن اللاعبين الموهوبين سيخضعون لبرنامج تدريبي كامل هو نفسه الذي يخضع له اللاعبين الشباب في أندية الد لا ليغا في إسبانيا بداية من سن 9 حتى 18 عامًا».
ومع تزايد الطلب على المُشاركة في البطولة من المدارس واللاعبين وتوسع المنصة لتشمل الفئات الأصغر سنًا من المتوقع أن تتجاوز المُشاركة في كأسي مدارس وفرجان الإمارات 10 ألاف مُشارك مما يجعل منصة أبطال دو لكرة القدم أكبر منصة للشباب في الإمارات العربية المتحدة.
ومن جهته علق حسين مراد الرئيس التنفيذي لشركة إنسبيراتوس المُنظمة للبطولة قائلًا: نحن ملتزمون بإتاحة الفرصة لكُل موهبة وكُل لاعب كُرة قدم طموح في الإمارات العربية المُتحدة للمُشاركة في كأسي مدارس وفرجان الإمارات تحت ومُتابعة كشافي لا ليغا لهم.
وأضاف: هذا التوسع يُتيح الفُرصة المُبكرة للمواهب الحقيقية  للأولاد ما دون سن التاسعة للانضمام إلى مركز دو لا ليغا للكفاءات العالية للاستفادة الكاملة من برامج إعداد وتطوير اللاعبين.
ستتبارى مئات المدارس وآلاف الشباب في من أجل الجوائز الكُبرى والتي تشمل مُعسكر تدريبي كشفي لمُدة 21 يومًا في إسبانيا مع لا ليغا للمواهب المُختارة، والتي ستتدرب وتلعب مُباريات تنافسية ضد أفضل فرق الشباب الإسبانية.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1854 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1806 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1665 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      753 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60501 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54190 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37477 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36687 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision