هزاع بن زايد : الشباب الأكثر قدرة على بناء مستقبل خال من العنف والحروب

13 أغسطس 2017 المصدر : •• أبوظبي -وام: تعليق 192 مشاهدة طباعة
قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي إن شباب الإمارات صنعوا الفارق وحققوا الإنجاز في كل المسؤوليات التي تولوها وكانوا دوما على قدر الثقة التي وضعتها فيهم القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .
 
وأضاف سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي أطلقته الأمم المتحدة منذ عام 1999 ويقام هذا العام تحت شعار “ الشباب يصنع السلام “ إن الشباب يمتلكون القدرة على القيادة والريادة متى تسلحوا بالعلم والمهارات اللازمة ومنحوا كامل الفرص لتحقيق طاقاتهم .
 
وأكد سموه أن الإمارات أولت منذ قيام الدولة على يد الراحل الكبير المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل النهيان “ رحمه الله “ الشباب كل الرعاية والاهتمام إدراكا منها للدور الجوهري الذي ينهض به الشباب في مسيرة التنمية والبناء وصنع المستقبل .
 
وقال سموه “ إن هذه الرعاية مستمرة بناء على المبادئ نفسها وهو ما نراه في الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للشباب وها هو اليوم يجدد ثقته ودعمه لبناة المستقبل .. فالشباب في الإمارات طاقة إبداع وإيجابية ولهم الدعم غير المحدود والفرص الكاملة للنهوض بالوطن “.
 
واعتبر سموه “ أننا نحتاج جميعا إلى تحويل شعار هذا العام “ الشباب يصنع السلام “ إلى واقع عبر منح الشباب كل الدعم ليحقق أحلامه وتطلعاته نحو عالم خال من العنف والحروب والمآسي، فالشباب هم أكثر فئة تدفع ثمن الفوضى والخراب والأجندات الظلامية والتخريبية، وهم الأكثر استعدادا للمساهمة في البناء الحضاري وبناء الأفق التنويري متى توفرت لهم الفرص لذلك.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      730 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      672 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      568 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      348 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59461 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53261 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36807 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36082 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision