هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم البطولة الثالثة لموردي الهيئة لألعاب الكريكيت والكرة الطائرة والبولينغ

20 مايو 2017 المصدر : تعليق 71 مشاهدة طباعة
انسجاماً مع جهود هيئة كهرباء ومياه دبي لتعزيز العلاقات وتوثيق الروابط مع جميع المعنيين، وضمن استراتيجيتها لترسيخ مفهوم الشراكات الاستراتيجية طويلة الأمد مع الموردين، نظمت الهيئة البطولة الثالثة لموردي الهيئة لألعاب الكريكيت والكرة الطائرة والبولينغ لعام 2017، حيث أقيمت البطولة في نادي انسبورتز في منطقة القوز بدبي، وشهدت مشاركة واسعة من 32 فريقاً مؤسسياً.
 
وكرّم سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الفرق الفائزة في البطولة، حيث جاء فريق «جنرال إلكتريك» في المركز الأول في منافسات الكريكيت، فيما حل فريق شركة «ليبرتي للسيارات ذ.م.م.» بالمركز الثاني. وفي منافسات الكرة الطائرة، احتل فريق هيئة كهرباء ومياه دبي المركز الأول، بينما جاء فريق شركة «دوكاب» في المركز الثاني. واحتلت اللاعبة سكينة من شركة «جيكو» المركز الأول في منافسات البولينغ، بينما جاءت كل من برسيلا وميرلين من مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» في المركزين الثاني والثالث على الترتيب. 
 
وأشاد سعادته بجهود الفرق المشاركة وروح المنافسة التي أضفت على المباريات جواً من المرح والتحدي، ضمن برنامج مميز من الفعاليات المختلفة التي جمعت الموظفين وعائلاتهم ومشجعيهم في مكان واحد.
 
وقال سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: تحرص الهيئة على الالتزام بمسؤوليتها المجتمعية تجاه جميع المعنيين، وتنفيذ توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بجعل مدينة دبي المدينة الأسعد في العالم. ويسعدنا تشجيع موظفي موردي الهيئة على جعل الرياضة أسلوب حياة. ولا تدخر الهيئة جهداً في توطيد العلاقات وبناء الجسور مع جميع المعنيين، بما يضمن المزيد من التعاون المثمر ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة في دبي، وأهداف خطة دبي 2021 بجعل دبي موطناً لأفراد مبدعين وممكنين ملؤهم الفخر والسعادة.
 
وأضاف سعادته: نحرص في الهيئة على تعزيز مفهوم الطاقة الإيجابية وتحفيز المعنيين على المشاركة في أجواء رياضية مليئة بالتنافس، لاكتساب السلوك الرياضي الذي يعزز روح الموظفين وسلوكهم في مكان العمل، ويرسخ روح الفريق الواحد، ومفاهيم الإصرار والتحدي، والمنافسة الشريفة، والإيجابية والرغبة في الفوز، فيما بينهم.
 
وتابع: أسهم التعاون المشترك والدور الفعال لموردي الهيئة في تحقيق أهدافنا المشتركة، وفتح آفاق عمل جديدة تدعم النمو الاقتصادي في دبي. ونحن نلتزم في الهيئة بتنظيم فعاليات مشتركة مع جميع المعنيين، بما يسهم في تحقيق رؤيتنا بأن نكون مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي. 
 
وتولي الهيئة الأنشطة الرياضية أهمية خاصة نظراً لدورها في نشر البهجة والسعادة والحفاظ على الصحة العامة، علاوة على تعزيز روح التناغم والتقارب الإنساني والثقافي بين مختلف شرائح وفئات مجتمعنا الإماراتي المتنوع.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      58956 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      52867 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36378 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35707 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision