تختار مواضيع لأغانيها تكون لسان حال المستمع

هيفاء وهبي: قدمت «قلها بحبك» بصدق وإحساس

18 مارس 2017 المصدر : تعليق 542 مشاهدة طباعة
أكّدت النجمة هيفاء وهبي أن أصداء أغنيتها الجديدة (قلها بحبك) إيجابية، فالجمهور أجمع على جمالها وغرابتها، وهو أهم جزء في نجاحها، موضحةً أنها أحبتها مضموناً ونوع موسيقى جديداً.
 كذلك تطرّقت الفنانة اللبنانية إلى الحب في حياتها ومشاركتها الدرامية في رمضان المقبل، فضلاً عن تضامنها مع عمرو دياب... وغيرها من مواضيع في حديث عبر الاذاعة..
 
أشارت هيفاء وهبي إلى أنها قدّمت أغنية (قلها بحبك) بصدق وإحساس، وضحكتها التي تظهر فيها تعبّر من خلالها عن رأيها، مؤكدة (أن الكذب أصبح جزءاً كبيراً من هوية الناس وهي مقتنعة بهذا الأمر، وهذه هي نظرتها عن الحب راهناً).
 
هيفاء قالت أنها تختار مواضيع لأغانيها تكون لسان حال المستمع، ذلك ضمن برنامج (بصراحة) الذي تقدّمه الإعلامية باتريسيا هاشم، وهي سألتها كيف حصّنت قلبها كي لا يعود قابلاً للكسر؟ فأجابت: (من قال إن قلبي لم يعد قابلاً للكسر؟ ومن قال إنني سأسمح لأي شخص بأن يكسره مجدداً؟).
 
وحول أسباب عدم احتفالها بمناسبة عيد الحب أخيراً، وهل فكرة الزواج مؤجّلة أو ملغاة من حياتها نهائياً؟ أجابت: (لا أريد التحدث في هذا الشأن والحياة أجمل من دونهم) (أي الرجال)، موجهة تحية إلى زميلتها نوال الزغبي لأن لها الرأي نفسه.
 
ألبوم ومسلسل
عن ألبومها الجديد، أكّدت هيفاء أنه سيصدر في 25 يونيو، وهو من إنتاجها وستنشره على قناتها الرسمية عبر (يوتيوب).أما المسلسل الذي تصوره الآن، فكشفت أنه بعنوان (الحرباية) من إنتاج ممدوح شاهين وسيعرض في رمضان المقبل، وكل ما أشيع عن مشاركتها في مسلسلات أخرى غير صحيح، مضيفة أنها بدأت منذ أسبوع تصوير فيلمها السينمائي (ثانية واحدة) من إخراج محمد سامي وإنتاج محمد السبكي.
 
وهل صحيح أنها اشترطت على المنتج محمد السبكي بأن يكون المخرج محمد سامي، فضلاً عن ضرورة وجود ضمانة لمستحقاتها المادية؟ أكّدت هيفاء أن العقد الذي توقّعه يحميها دائماً، مشيرة إلى أن محاميها قام بالواجب في هذا الشأن وهي ليست خائفة لأنها تتعامل مع منتجين محترمين.
 
هل تبدي هيفاء الممثلة على هيفاء الفنانة، لذا تغيب عن إحياء الحفلات راهناً؟ أجابت أنها تهتم بالمجالين وكل عمل يأخذ وقته، كاشفة أنها تتحضّر للظهور بطريقة مختلفة، خصوصاً مع اقتراب طرح ألبومها الجديد ووعدت جمهورها بعاصفة قادمة.
 
وحول الهاشتاغ الذي أطلقه محبوها (#هيفاء_وهبي_خط_أحمر)، معبرين عن غضبهم من الأشخاص الذين يزعجونها على مواقع التواصل، وهل أصبحت تعرف الجهة وراء الحملات المسيئة لها؟
 
 لفتت هيفاء إلى أن الأمور تنكشف في النهاية شاكرة الجمهور. ولماذا لا تتجاهل المسيئين إليها عبر مواقع التواصل؟ ردّت أنها عندما ترى أن حرباً نشبت بين معجبيها وبين المسيئين إليها، تتدخّل لتضع حداً للموضوع، مؤكدة أن هذه المعاناة تعيشها غالبية الفنانات.
 
زملاء
كانت هيفاء قدّمت واجب العزاء لشمس الأغنية نجوى كرم، وأكّدت في هذا المجال أنها تحبّ الأشخاص الذين يبادلونها المحبة والاحترام. كذلك بدا لافتاً تضامنها مع النجم عمرو دياب بعد الإساءة التي تعرّض لها من شيرين عبد الوهاب، فهل هذا التضامن هو تحبباً بدياب أو انتقاماً من عبد الوهاب التي أساءت إليها كثيراً سابقاً وتكلمت عنها بالسوء؟ أجابت هيفاء: هل انزعج أي شخص عندما نشرَت صورة لفنان كبير ومحترم كعمرو دياب وعلقتْ عليها (احترامي)؟ مؤكدة أنه يستأهل الاحترام كله، وثمة أشخاص يشاركونها الرأي نفسه.
 
وحول موقفها من سعد لمجرد الموقوف بتهمة اغتصاب في فرنسا، أكّدت أنها سمعت وقرأت الكثير عن الموضوع ورأت أن فيلماً فُبرك لزميلها فشخص بهذا النجاح لا يمكن أن يخاطر بنفسه ويتجاهل كل ما وصل اليه. وأكدت تضامنها معه حتى لو أن التحقيقات أظهرت أنه مذنب، فهي لن تقتنع بذلك، وتمنت أن يخرج من هذه المحنة.
 
وعن ذكر اسمها في أغنية الفنان سليم عساف الجديدة (آه يا بيّ)، قالت هيفاء: (جميلة أغنيته وأحببتها، وأن يضعني في مقارنة مع بقية الفتيات فكرة لذيذة). أما عن الممثلة ماغي بو غصن وذكرها هيفاء وهبي في غالبية إطلالاتها والتحدث عنها بشكل جميل وعن أنها تغار منها إيجاباً، أشارت هيفاء إلى أنها أحبّت تطور ماغي ويلفتها فيها أنها متصالحة جداً مع نفسها، وهي تحترمها وتحبها، متمنية أن يجمعها عمل معها.
 
وعن مطالبة جمهور هيفاء بأن تختار النجمة نانسي عجرم لغناء شارة مسلسلها الرمضاني (الحرباية)، رحّبت النجمة بالفكرة كثيراً وقالت: (لم لا؟).
 
هل سنرى هيفاء في الدراما اللبنانية؟ 
توجّهت الفنانة في هذا المجال إلى المنتجين والكتّاب اللبنانيين ليقدموا لها نصاً خاصاً بها، وهي مستعدة لقراءته. هيفاء التي تعتبر أحد أكثر الأشخاص الداعمين لنقابة الفنانين المحترفين في لبنان مادياً، ولكنها لا تجاهر بهذا الموضوع، أكّدت في هذا السياق أن النقابة تقدم أموراً جميلة للفنانين اللبنانيين وتضمن حقوقهم ويجب أن تُحترم.
 
هيفاء ماجيك
(هيفاء ماجيك) شخصية مهووسة بهيفاء وهبي، وهو شاب تخلى عن هويته الحقيقية وتحوّل إلى نسخة من الفنانة. في هذا الشأن، قالت هيفاء إن هذه حرية شخصية، مضيفة أن تحوّل أي شخص إلى نسخة عنها أمر يعجبها، خصوصاً إن كان هذا الموضوع يسعد الشخص المعني ولينفِّذه إن كان لا يؤذي أحداً.

وطلبت من الناس أن يتركوا الحكم على هؤلاء للله لأنهم لم يُخلقوا ليُحاسِبوا بعضهم بعضاً. وأضافت: (شخصية هيفاء ماجيك لا تزعجني أبداً وحب الناس لي نعمة، ولا أمانع أن ألتقي أي شخص يحبني). كذلك تطرقت إلى معرض الرسام شربل حلال في بيروت حيث يعرض رسومات ولوحات استوحاها من جمال هيفاء وإطلالاتها وكليباتها، وهو مشروع كان حلماً بالنسبة إليه، مؤكدة أنها ستزور المعرض.
 
مصممون أوصلوا اسم لبنان إلى العالمية
إيلي صعب وشربل زوي وزهير مراد، من هو المصمّم الذي استطاع أن يشبه بتصاميمه روح هيفاء وهبي؟ أجابت الفنانة اللبنانية: (أحترمهم جميعاً، وهم أصدقائي، ولكل مصمم منهم بصمته الخاصة).
 
وتابعت: (إيلي صعب هو المعلم. أما شربل زوي فأحب طريقة رسمه لي وتلفني أفكاره وجنونه، وشهدت على تجربته. ويبقى زهير مراد ملك الفساتين الطويلة الجميلة. عموماً، جميعهم أوصلوا اسم لبنان إلى العالمية).

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      58724 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      52552 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36157 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35511 مشاهده

موضوعات تهمك

21 مارس 2017 تعليق 322 مشاهده
(الزعيم) يتمسّك بيوسف معاطي
22 مارس 2017 تعليق 247 مشاهده
إيميه صياح .. أميرة في (أوركيديا)
21 مارس 2017 تعليق 318 مشاهده
كندة علوش ضيفة شرف
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision