واحة الزاوية تشهد طلبا كبيرا على أراضي المرحلة الثالثة من مشروعها

19 أبريل 2017 المصدر : •• أبوظبي- الفجر: تعليق 245 مشاهدة طباعة
كشف خلدون صالح مدير عام شركة واحة الزاوية للتطوير العقاري عن وجود اقبال كبير من قبل مواطني دولة الامارات على حجز وشراء قطع اراضي المرحلة الثالثة من مشروع واحة الزاوية الواقع في منطقة الفقع في امارة ابوظبي، معرباً عن امله بان تتمكن الشركة من بيع ما يصل الى 40% من عدد 200 قطعة ارض جرى عرضها خلال المعرض من أجمالي 400 قطعة تتضمنها المرحلة الثالثة. وذكر صالح ان الشركة سجلت عمليات حجز و بيع منذ اليوم الأول للمعرض ، مؤكدا أن المعرض يعتبر مناسبة هامة لإطلاق مبيعات المرحلة الثالثة ، وتعريف الجمهور بمشروع السوق التجاري الجديد الذي ستتضمنه هذه المرحلة.

وأعرب عن امله بان تتمكن الشركة من بيع جميع أراضي المرحلة الثالثة قبل نهاية العام الجاري. و أوضح مدير عام الشركة ان  أراضي المرحلة الثالثة تتميز بمساحاتها المختلفة وموقعها المتميز، الى جانب طرحها بأسعار مغرية ومناسبة للمواطنين الراغبين بتملك هذه الأراضي تبدأ من 1.1 مليون درهم اماراتي، كما حرصت شركة واحة الزاوية على توفير التمويل للمواطنين الراغبين بالتملك ، حيث توفر لهم الشركة خيارات التمويل بشكل ميسر ولمدة 8 سنوات وبدون أية فوائد .

وسيتولى ملاك أراضي المرحلة الثالثة بناء وتنفيذ وحداتهم وفللهم السكنية ضمن شروط ومواصفات البناء المعتمدة من الجهات المعنية في امارة أبوظبي وأوضح صالح أنه جري اطلاق مشروع السوق التجاري  بمساحة 18 ألف متر مربع ضمن المرحلة الثالثة لمشروع واحة الزاوية ، وهو عبارة عن مركز تجاري تراثي يضم محال لبيع معدات الصيد والفروسية  والأنشطة الترفيهية والتراثية الصحراوية. وأكد صالح ان السوق العقاري في إمارة ابوظبي يشهد حركة نشطة ، مما يشجع على اطلاق مشاريع عقارية و يعزز من ثقة المواطنين والمستثمرين في هذا السوق الهام والكبير.  

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      58835 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      52754 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36260 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35617 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision