وزارة الاشغال العامة تنظم معرض الأسر المنتجة

15 مايو 2013 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 990 مشاهدة طباعة

 

نظمت وزارة الاشغال العامة معرض الاسر المنتجة امس الثلاثاء الموافق 14 مايو 2013 ، بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية بدبي، وقد افتتح المعرض سعادة سناء سهيل الوكيل المساعد للشؤون المساندة وذلك بمشاركة عدد من الاسر المنتجة، وحضر المعرض عدد من مدراء الادارات ومستشاري ونواب المدراء ورؤساء الاقسام وموظفي الوزارة.
 
 ويهدف تنظيم المعرض الى ابراز مواهب وهوايات وحرف الموظفين المتنوعة, وتشجيع المواهب والتواصل الداخلي مع موظفي الوزارة والمجتمع، وابراز منتجات المرآه وتشجيعها على العمل والعطاء في هذه المشاريع المتميزة بأيدي إماراتية .
 
واطلعت سعادة الوكيل المساعد للشؤون المساندة على منتجات المعرض ، وأثنت على الروح الإنتاجية العالية لدى الموظفين والأسر المواطنة، مشيدتا بمعروضاتهم المتميزة لتحقيق العيش الكريم، والمشاركة في العمل الاجتماعي واستثمار الطاقات واكتشاف المواهب وتطويرها للمساهمة في دفع عجلة التنمية والاكتفاء الذاتي
 
واشاد السيد عمر القيواني مدير ادارة الاتصال الحكومي بان المرأة الاماراتية استطاعت بتشجيع ودعم من المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات، طيب الله ثراه، أن تترك بصمات واضحة في مسيرة النهضة والتنمية التي شهدتها دولة الإمارات، خصوصاً خلال السنوات التي أعقبت قيام دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وها هي اليوم تواصل دورها المتميز في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه والدعم الكبير الذي تحظى به من قبل سموه، مساعيها نحو تحقيق المزيد من التميز والريادة في العمل والعطاء، مما قدم للدولة العديد من سيدات الأعمال الناجحات. ورسخت المرأة الإماراتية اليوم مكانة متميزة في المجتمع الإماراتي وتمارس دورها بجدارة في دفع عجلة التنمية لاسيما في مجالات التجارة والاستثمار.
 
ويعد المعرض إحدى مبادرات الوزارة للمسؤولية المجتمعية ، انطلاقاً من دورها تجاه المجتمع، حيث يعزز المعرض مفاهيم الهوية الوطنية والتلاحم الاجتماعي وتعميق دور الأسرة في المجتمع مع تأكيد أهمية تمكين المرأة الإماراتية في مختلف المجالات .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1265 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1218 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1093 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      607 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59972 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53739 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37165 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36401 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision