تتواجد في 8 دول عربية

وزير التربية يستقبل وفد الجامعة العربية المفتوحة برئاسة منى مكرم عبيد

10 أكتوبر 2017 المصدر : •• دبي – الفجر تعليق 66 مشاهدة طباعة
استقبل معالي حسين الحمادي وزير التربية والتعليم بمكتبه صباح يوم الخميس بأبوظبي وفد الجامعة العربية المفتوحة برئاسة الدكتورة مني مكرم عبيد عضو مجلس امناء الجامعة العربية المفتوحة والدكتور هاني فكري مدير عام مجموعة كالتشر وكيل الجامعة العربية المفتوحة بدولة الامارات حيث ناقشا اجراءات اعتماد الجامعة في الامارات، وقد رحب الوزير بإنشاء فرع للجامعة العربية داخل دولة الامارات العربية المتحدة.
 
 ووجهت الدكتور مني مكرم عبيد الشكر للوزير نيابة عن الجامعة علي حسن الاستقبال كما اثنت علي التعاون من قبل الجهات التعليمية المختصة بمنح التراخيص الاكاديمية وخصت بالذكر الدكتور بدر ابو العلا رئيس الاعتماد الاكاديمي بالإمارات.
 
وقد عرض الدكتور هاني فكري علي الوزير بعض برامج الجامعة المقترح تقديمها لمنح درجتي البكالوريوس والماجستير ودار النقاش عن اهمية بعض التخصصات وخاصة الاعلام حيث أبدي معالي الوزير اهتمامه ان تكون دراسة الاعلام باللغة العربية لتخريج اعلامي عربي متميز يجمع ما بين التطور العلمي في مجال الاعلام مع الحفاظ علي الهوية والثقافة العربية بمجال دراسة الاعلام حيث ان معظم الدراسات الاكاديمية للإعلام الموجودة بدولة الامارات تقدم باللغة الانجليزية فقط. كما وجه الوزير الدعوة للدكتورة مني مكرم عبيد لإلقاء محاضرات عن موضوع الميديا والمجتمع وايضا الميديا والتربية في المؤتمر السنوي للمعلمين والتي تقيمه الوزارة بعجمان شهر مارس القادم
 
وابدي وفد الجامعة اعجابهم بالإنجازات التي تتم في مجال التعليم داخل دولة الامارات العربية المتحدة والرؤية الاستراتيجية للوزارة والتي تضع الامارات في مصاف الدول المتقدمة من حيث جودة التعليم. وعلى صعيد متصل دشنت الجامعة العربية فرعها الجديد بالإمارات من خلال مكتب كالتشر بأبوظبي.
 
وألقت الدكتورة مني مكرم عبيد عضو مجلس الأمناء للجامعة العربية المفتوحة والمديرة الأقليمية لكلية كاليفورنيا في منطقة الشرق الوسط كلمة ترحيبية في حفل التدشين المبدئي الذي خصص لتقديم عدد من طلبة وطالبات الماجستير الذين قدموا أوراقهم من دولة الإمارات العربية المتحدة للدراسة بالجامعة.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1262 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1217 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1092 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      606 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59971 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      53737 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37164 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36400 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision