وكيل وزارة تطوير البنية التحتية يفتتح الدورة ألـ 15 من معرض جلف ترافيك

5 ديسمبر 2017 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 187 مشاهدة طباعة
افتتح سعادة المهندس حسن جمعة المنصوري وكيل وزارة تطوير البنية التحتية، بحضور سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وسعادة هلال المري المدير العام لمركز دبي التجاري، وسعادة محمد القمزي مدير عام مركز النقل المتكامل، وعدد من كبار الشخصيات، الدورة الخامسة عشر من معرض ومؤتمر “جلف ترافيك” الذي ينظم تحت رعاية وزارة تطوير البنية التحتية، ويعتبر من المعارض الرائد على مستوى المنطقة في قطاعات الطرق والجسور والسكك الحديدية ووسائل النقل العام، والذي يقام على مدار ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي لمعارض المؤتمرات. وتقدم وزارة تطوير البنية التحتية خلال مشاركتها، ابرز مشاريعها الابتكارات الحالية والمستقبلية، بما في ذلك الابتكارات الذكية في قطاع النقل، وخطط دولة الإمارات العربية المتحدة لدمج ذلك ضمن مشروع الحكومة الذكية في الدولة. 
 
وقال المهندس أحمد الحمادي مدير إدارة الطرق في وزارة تطوير البنية التحتية، خلال كلمة افتتاح مؤتمر التنقل الذكي المنعقد على هامش معرض جلف ترافيك:” هدفنا فيث وزارة تطوير البنية التحتية تحقيق أعلى مستويات السعادة والرضا للمواطنين والمقيمين في الدولة، تحت مظلة قيادتنا الرشيدة واستمراراً للجهود التي بذلها الآباء المؤسسون لدولة الإمارات الذين أسسوا جيلاً قوياً متمكناً بالرؤية والريادة».
 
وأضاف: تعمل وزارة تطوير البنية التحتية في إطار دعمها لـرؤية الإمارات 2021 إلى تطوير شبكة طرق اتحادية تتمتّع بأعلى المعايير والتقنيات المبتكرة والتي يتم عرضها أمامكم جميعاً في هذا الحدث. إنه لشيء رائع أن نجتمع اليوم مع هذه العقول العظيمة التي تؤمن بالفرص التي يوفرهّا التنقل الذكي في تعزيز المساواة الاجتماعية والانسجام مع البيئة المحيطة. 
 
وسيخصّص اليوم الثالث من المعرض لمناقشة مواضيع تتعلق بتطوير البنية التحتية الماديّة، بدلاً من الرقمية، حيث يناقش هارج داليوال، المدير الإداري في هايبرلوب ون في الشرق الأوسط والهند، في واحدة من الجلسات البارزة لذلك اليوم، كيف أن كبسولة هايبرلوب ون للنقل السريع ستصبح قريباً واقعاً ملموساً في الشرق الأوسط، وتندمج مع وسائط النقل الأخرى القائمة.
 
ومن أبرز معالم جلف ترافيك هذا العام إطلاق معرض “جلف باركينغ” كمعرض مستقل جديد، والذي سيتم تشغيله إلى جانب معرض جلف ترافيك. وتعزيزاً لعروض العلامات التجارية التي توسّع نطاق تركيز المعرض لدعم قطاعات صناعية رئيسية أخرى، ستقدّم هذه الفعالية الجديدة كذلك أحدث حلول الدفع الذكية والحلول الذكية لمراقبة الدخول إلى مواقف السيارات من جميع أنحاء العالم، مما يخلق منصة جديدة للشركات لعرض أحدث منتجاتها في قطاعي النقل والمرور.
 
وتشمل قائمة العارضين المشاركين في جلف ترافيك 2017، شرطة أبو ظبي، فيترونيك، جينوبتيك، “ثري إم”، أدولف نيسن، أورافول، باريفيكس، فلير، تاغماستر، بي تي في، إيميج سينسينغ، ترانسكور، أورتانا، ومجموعة ترانسبو.
 
ويدعم معرض جلف ترافيك رسمياً وزارة تطوير البنية التحتية في الإمارات العربية المتحدة، ومركز النقل المتكامل في أبوظبي، و”مواقف”، وشرطة دبي. ويخطط المعرض لاستضافة أكثر من 150 عارضاً وجذب ما يقرب من 2500 زائر من قطاعات داعمة من 50 بلداً، من داخل وخارج منطقة الشرق الأوسط. 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1653 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1605 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1467 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      702 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60315 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54045 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37363 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36580 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision