2000 زائر ومشارك في ختام معرض عجمان لحقوق الامتياز والعلامات التجارية وقطاع التجزئة

19 أبريل 2017 المصدر : •• عجمان-الفجر: تعليق 371 مشاهدة طباعة
اختتمت مساء أمس فعاليات معرض عجمان لحقوق الامتياز والعلامات التجارية وقطاع التجزئة 2017 والذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض بمشاركة محلية واقليمية ودولية واسعة شهدت مشاركة 100 علامة تجارية من 13 دولة.
 
وقام معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري بعجمان بتفقد اجنحة المعرض والعلامات التجارية المشاركة، وذلك بحضور سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، حيث أشاد بالتنوع الكبير الذي يشهده المعرض الامر الذي يعزز توجيه رواد الاعمال للبدء بمشاريع ناجحة بما يصب في نمو الاقتصاد واستدامته، وكذلك تبادل الخبرات وتعزيز الشراكات بين الجهات العارضة لاسيما وان المعرض يعتبر منصة دولية.
 
وأكد سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، ان القيادة الرشيدة حريصة على توفير كافة سبل الدعم لرواد ورائدات الاعمال من خلال توجيه الجهات المعنية بذلك، كما أكد على حرص غرفة عجمان بتنظيم معارض متخصصة تدعم مجتمع الاعمال بشكل عام وكذلك المشاركة في العديد من المعارض الكبرى داخل الدولة وخارجها بمشاركة نُخب من رواد الاعمال المواطنين وتوجيههم لاختيار مشاريع نوعية ناجحة وكذلك الترويج للعلامات التجارية المحلية داخل الدولة وخارجها.
 
ومن جهته قال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: نحن فخورين جدا بنجاح الدورة الثالثة من معرض عجمان لحقوق الامتياز والعلامات التجارية وقطاع التجزئة والذي استقطبت أكثر من 2000 زائر ومشارك وكما أننا فخورين بشراكتنا مع غرفة عجمان لتوفير منصة مثالية لتبادل المعلومات والخبرات بين الراغبين في منح حقوق الامتياز والحصول عليها، والمستثمرين الذين يتطلعون لبدء أعمالهم التجارية من إمارة عجمان.
 
هذا وشهدت فعاليات المعرض خلال اليوم الثاني العديد من الصفقات والاتفاقيات المبرمة، حيث وقعت غرفة عجمان اتفاقية شراكة مع شركة أسواق التابعة لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية بهدف تعزيز التعاون والشراكة بين الطرفين ووقع من جانب غرفة عجمان سعادة عبدالله سعيد النعيمي عضو مجلس إدارة غرفة عجمان ومن جانب شركة أسواق السيد يوسف السيد شرف المدير التنفيذي.
 
كما وقعت غرفة عجمان اتفاقية شراكة مع فرانشايز سوق لتعزيز التعاون في قطاع الفرانشايز الامر الذي يزيد من دور غرفة عجمان في توجيه رواد الاعمال ودعمهم في هذا القطاع الحيوي بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، وقّع من جانب غرفة عجمان محمد الجناحي المدير التنفيذى لقطاع تنمية الأعمال والإستثمار ورئيس اللجنة المنظمة لفعاليات المعرض، ومن جانب فرانشايز سوق جاسم البستكي الرئيس التنفيذي.
 
كما تم توقيع اتفاقية شراكة بين غرفة عجمان وانعتني ووقع الاتفاقية من جانب غرفة عجمان جميلة كاجور مدير إدارة تنمية اعمال الإمتياز التجاري ومن جانب انعتني عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي.
 
كما شهدت فعاليات المعرض العديد من الصفقات والاتفاقيات بين الجهات المشاركة بعضها ببعض، وبين الزوار الباحثين عن فرانشايز وعلامات تجارية ناجحة من جهة أخرى.
 
وفي ختام فعاليات المعرض كرم سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان كافة الجهات والعلامات التجارية المشاركة في المعرض، ووجه لهم الشكر على حرصهم بالتواجد في المعرض والمشاركة في صنع منصة عالمية للعلامات التجارية المحلية والاقليمية والدولية، كما أشاد سعادته بالتنوع الكبير الذي شهدته العلامات المشاركة.
 
هذا وكرم سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان الجهات والمؤسسات الراعية لمعرض عجمان لحقوق الامتياز والعلامات التجارية وقطاع التجزئة وذلك في فندق اوبيروي بمنطقة الزورا، مؤكدا ان غرفة عجمان حريصة على تعزيز شراكتها مع الجهات الحكومية والخاصة لاخراج معارضها وفعاليتها في افضل صورة تدعم رواد ومجتمع الاعمال بشكل عام. كما أكد محمد الجناحي المدير التنفيذى لقطاع تنمية الأعمال والإستثمار ورئيس اللجنة المنظمة أن المعرض سطر فصلا جديدا من تميز غرفة عجمان لدعم اقتصاد امارة عجمان بشكل خاص والدولة عموما بحضور لافت لـ 100 علامة تجارية محلية واقليمية وعالمية من 13 دولة عربية وأجنبية.
 
واشاد مروان محمد ـ شركة النشامة، بجهود المنظمين مؤكدا على نجاح المعرض في نسخته الثالثة وأوضح ان الشركة استعرضت عدد من منتجات الملابس والعطور والساعات وغيرها من المنتجات وطالب بزيادة عدد العلامات التجارية العارضة خلال النسخ القادمة لجذب اكبر عدد من الزوار ورواد الاعمال.
 
واكدوا جاسم عبدالواحد واحمد الشبير وفيصل نصير، أن مشاركة العلامات التجارية كندورة والثوب الوطني ضمن مجموعة شركات المدني، له دور كبير في تعريف الزوار بجودة المنتجات المعروضة، كما ان التنوع الكبير للعلامات المشاركة كان له دور كبير في انجاح المعرض، واشادوا بدور غرفة عجمان الرائد وشركة اندكس في تنظيم معرض متميز اضاف الكثير للعلامات التجارية بشكل خاص والاقتصاد بوجه عام.
 
واوضح ابراهيم المصري ـ الملكي للعسل ومنتجات النحل، انها المشاركة الاولى في المعرض، واكد على نجاح مشاركته والتعريف بمنتجات الشركة لزوار المعرض، مشيرا إلى أن تميز الانتاح بالشركة واستخدام الالات الحديثة في ذلك.
 
من جانبهما وجها راشد عبدالله وعبدالرحمن عبدالمحسن “هيلثي واي ـ كادي” الشكر الجزيل الى غرفة عجمان على تنظيم معارض متخصصة ومنصة دولية تتيح تبادل الخبرات والشراكات بين العارضين من جهة وبين العارضين والزوار من جهة آخرى.
 
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      173 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      311 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      74 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      126 مشاهده
يوسف جوهرة العقائد السماوية
  16 يونيو 2017        2 تعليق      199 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      59108 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      52978 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      36521 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      35843 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision