756 مجموعة على مستوى الإمارة تضم 14142 طالباً وطالبة

إقبال كبير على مجموعات تحفيظ القرآن الكريم عن بعد لمؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية

إقبال كبير على مجموعات تحفيظ القرآن الكريم عن بعد لمؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية


شهدت مجموعات تحفيظ القرآن الكريم التي أطلقتها مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية عن بعد باستخدام الاتصال المرئي في ظل تداعيات فيروس كورونا إقبالا كبيرا من قبل الطلبة سواء من الذكور والإناث للإقبال عليها ومواصلة حفظ القرآن من خلالها .
وتحقق المجموعات القرآنية إقبالا وتميزا وتقدما كبيرا رغم تنظيمه افتراضياً لأول مرة في إطار رؤى مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في مواصلة عقد الحلقات عن بعد تزامناً مع الظروف الراهنة وسعيا منها لتوفير الوسائل المتاحة والداعمة لمنتسبي الحلقات القرآنية بما يساعدهم على حفظ القرآن وتعلم أحكام التلاوة من منازلهم .

وتباشر حلقات تحفيظ القرآن الكريم عن بعد من خلال التقنية الحديثة للتواصل على مستوى مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية في إمارة الشارقة وتستهدف البنين والبنات والرجال والنساء في مجموعاتها الافتراضية التي تعقد بشكل يومي من الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع .
وحظيت المجموعات التي جرى تنظيمها بحضور لافت لتصل أعداد المجموعات إلى (756) بإجمالي عدد طلاب " 14142 " طالباً وطالبة .

وفي هذا الإطار تحرص المؤسسة مع قرب بدء عطلة الصيف للطلبة والطالبات على تمكينهم من الاستفادة من حفظ وتلاوة القرآن الكريم وملء أوقاتهم بالمفيد النافع اتجهت خلال الفترة الماضية لتقديم خدمات متميزة لتحقيق رؤيتها ومساهمتها في بناء جيل حافظ لكتاب الله - عزّوجلّ .  وقامت المؤسسة  بزيادة مجموعات تحفيظ القرآن الكريم عن بعد حيث بلغت عدد المجموعات الفعَّالة عن بعد في مدينة الشارقة (322) مجموعة للإناث بإجمالي عدد (7017) طالبة فيما بلغت مجموعات الذكور (118) مجموعة ينتظم فيها أكثر من (2036) طالباً. بينما بلغ عدد مجموعات الإناث في المنطقة الوسطى (20) مجموعة بإجمالي عدد (360) طالبة، و(13) مجموعة للذكور ينتظم فيها أكثر من (301) طالباً.

كما تم تفعيل (49) مجموعة للإناث في المنطقة الشرقية ينتظم فيها أكثر من (981) طالبة، و(52) مجموعة للذكور بإجمالي عدد (846) طالباً، علاوةً على ذلك توجد مجموعات التحفيظ عن بعد التابعة للمراكز  الخاصة على مستوى إمارة الشارقة التي بلغ عددها ( 182 ) مجموعة منها ما هو خاص بالإناث ومنها ما هو خاص بالذكور ينتظم فيها أكثر من ( 2601 ) طالباً وطالبة ليبلغ بذلك الإجمالي العام للمجموعات ( 756)   بإجمالي عدد طلاب ( 14142 ) طالباً وطالبةً .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/